مشاهدة : 2,185

الكوكب يتشبث ببصيص الأمل..فهل يحقق « الريمونتادا » ؟

الكوكب يتشبث ببصيص الأمل..فهل يحقق « الريمونتادا » ؟


 

يحتضن ملعب احمد شكري بمدينة خميس الزمامرة، عشية اليوم السبت، اللقاء الختامي عن بطولة القسم الاحترافي الثاني للجارين الكوكب المراكشي وضيفه على الورق فريق شباب ابن جرير، وذلك بشكل اضطراري بحكم اغلاق ملعب مراكش الكبير، الذي كان من المنتظر أن يحتضن المواجهة.

وسيدخل فارس النخيل المباراة متشبثا ببصيص الأمل في تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الأول، حيث سيحاول الانتصار، مع انتظار هزيمه المتصدر الدفاع الحسني الجديدي، الذي يقابل في ذات الموعد خصمه اولمبيك الدشيرة، وكذا تعثر فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي في رحلته صوب العيون خلال مواجهته لشباب المسيرة.

وقد سافر عشية الخميس الفريق صوب مدينة سيدي بنور، التي يقيم بها في الفندق الوحيد المتواجد هناك، وذلك مباشرة بعد اجراء حصة تدريبية بمراكش، قبل أن يتم خوض الحصة الأخيرة أمس الجمعة على أرضية ملعب احمد شكري بالزمامرة قصد الاستئناس بالأرضية.

وتوصل لاعبو الفريق قبل المواجهة براتبين شهريين من المستحقات المالية العالقة، مع توصل أفراد الطاقم التقني براتب وحيد، وذلك في إطار التحفيز من أجل مواصلة التشبث بالأمال القائمة، فيما تم تخصيص منحة مغرية للاعبي اولمبيك الدشيرة وشباب المسيرة من أجل عرقلة خصمي الكوكب في المنافسة على الصعود.

ويشار أن اللقاء سينطلق عند الساعة الخامسة عصرا، حيث سيعرف حضورا مكثفا من جماهير الكوكب التي سمح لها بالتنقل، إذ تم بيع أزيد من 2000 تذكرة من اصل 2500 التي تم توفيرها، فيما تستمر عملية البيع بشباك الحارثي اليوم السبت، الى حدود الواحد زوالا، من أجل استكمال باقي التذاكر المتبقية والخاصة بالمنصة الشرفية.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :