مشاهدة : 2,062

الكوكب يبرم الصفقة 15 بإستعادة خدمة حارسه السابق باعيو

الكوكب يبرم الصفقة 15 بإستعادة خدمة حارسه السابق باعيو


ابرم نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم أمس الأربعاء الصفقة 15 خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عبر ضم الحارس محمد باعيو، بعد فسخ عقده مع الرجاء الرياضي.

 

وكان الحارس محمد باعيو، قد دافع عن عرين فارس النخيل في الموسمين الاخيرين بالقسم الاحترافي الأول، قبل أن يعرج صوب الجيش الملكي عقب سقوط فريق الكوكب خلال الموسم الكروي 2019/2018.

 

ويشار أن فارس النخيل قد ضم كذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، نوفل أيت اوبنا حارس مرمى الاتفاق المراكشي، وأربعة مدافعين، وهم إدريس العبدي ورضوان المنيوي واسماعيل الغزاوي وجواد الخلوق، كما استقطب محمد سعيد بوكسير والايفواري كلود كنولو ومحمد حمدي في وسط الميدان، فيما باقي الانتدابات شملت الخط الهجومي، الذي ضم كل من صلاح السلامي وموسى وعزيزي وأسامة الصغيري وابراهيم العوماري ومحسن بوسنان وعبد الإله معتصم.

 

كما وقع الفريق مع لاعب الأمل زكرياء الرايس، لتتم اعارته إلى فريق سطاد المغربي، كما جرى توقيع عقود جديدة من زميليه البحراوي وسعد بدران، بعدما اقتنع المدرب رضى حكم بمؤهلاتهما خلال المعسكر الإعدادي الذي اقيم بمدينة طنجة.

 

ويشار أن فترة الانتقالات الصيفية بالمغرب ستمتد إلى غاية 19 شتنبر القادم، بعدما تم فتحه مطلع شهر يوليوز الماضي.

 

Un commentaire sur “الكوكب يبرم الصفقة 15 بإستعادة خدمة حارسه السابق باعيو

  1. Usually I do not read article on blogs however I would like to say that this writeup very compelled me to take a look at and do so Your writing taste has been amazed me Thanks quite nice post

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :