الكوكب والاتفاق يتعرضان للهزيمة في الجولة 21 من القسم الثاني


مشاهدة : 286

الكوكب والاتفاق يتعرضان للهزيمة في الجولة 21 من القسم الثاني

 

أقيمت اليوم السبت 13 أبريل 2024 مباريات عن الجولة 21 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم في قسمه الثاني، والتي عرفت نتائجها هزيمة الكوكب والاتفاق المراكشيين.

وجاءت هزيمة فارس النخيل خارج الميدان ضد مضيفه أولمبيك الدشيرة، في المباراة التي احتضنها ملعب « زعيطيط » بمدينة تراست، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وقع هدفي أصحاب الأرض كل من المهاجم أيوب بنعدي في الدقيقة 50 وأيوب المعموري في الدقيقة 84، بينما أحرز هشام مرشاد هدف الضيوف الذين ضيعوا ضربة جزاء عن طريق همام باعوش في الشوط الأول.

وبنتيجة (2-0)، مني الفريق المحمودي بالهزيمة داخل القواعد على يد ضيفه الاتحاد الإسلامي الوجدي، على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

وقد تجمد رصيد الكوكب عند 37 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، مناصفة مع الاتحاد الإسلامي الوجدي، بفارق خمس نقاط خلف النادي المكناسي الذي رفع رصيده إلى 42 نقطة بعد الفوز على الجمعية السلاوية، بينما ظل الاتفاق في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

وسيستقبل أبناء المدرب الراضي ضيفهم شباب المسيرة الأسبوع المقبل، في حين سترحل كتيبة المدرب بوطهير إلى مدينة الجديدة لمواجهة فريقها الدفاع الحسني الجديدي.

 

2 commentaires sur “الكوكب والاتفاق يتعرضان للهزيمة في الجولة 21 من القسم الثاني

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :