مشاهدة : 2,818

الكوكب المراكشي يحقق الفوز على حساب لازاري وجدة

الكوكب المراكشي يحقق الفوز على حساب لازاري وجدة


تمكن فريق الكوكب المراكشي من تحقيق نتيجة الفوز بهدف دون مقابل، على حساب ضيفه لازاري وجدة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمراكش، في إطار مباريات الجولة 21 من بطولة القسم الوطني هواة.

وسجل الهدف الوحيد لفارس النخيل في هذه المباراة، المهاجم أحمد السحمودي من نقطة الجزاء في الدقيقة 87، بعدما دخل بديلا في الشوط الثاني، مع تسجيل ضياع بعض الفرضة السانحة من طرف لاعبي الكوكب.

ورفع الكوكب المراكشي رصيده بعد هذا الفوز إلى 46 نقطة، ليستمر في صدارة الترتيب، وسيرحل الأسبوع المقبل إلى مدينة سيدي قاسم لمواجهة فريقها المحلي.

4 commentaires sur “الكوكب المراكشي يحقق الفوز على حساب لازاري وجدة

  1. 366009 360059Oh my goodness! a great post dude. Thanks However My business is experiencing concern with ur rss . Do not know why Struggling to join it. Is there anybody acquiring identical rss concern? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 638710

  2. 936434 455998I cannot thank you fully for the blogposts on your web page. I know you placed a great deal of time and effort into all of them and hope you know how considerably I appreciate it. I hope I will do precisely exactly the same for one more individual at some point. Palm Beach Condos 105382

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :