مشاهدة : 2677

الكوكايين يغزو مراكش..وفنانة تسقط في قبضة الأمن محملة بكمية منه

الكوكايين يغزو مراكش..وفنانة تسقط في قبضة الأمن محملة بكمية منه


 

أفاد مصدر مطلع لجريدة مراكش الإخبارية، ان فنانة مشهورة قد تم ايقافها بالحي الشتوي جليز نهاية الأسبوع المنصرم من طرف عناصر الأمن، وبحوزتها كمية من مخدر الكوكايين.

ووفق المعطيات التي توصلنا بها، فقد أوقفت فرقة للدراجين الفنانة المغربية على متن سيارتها في الساعات الاولى من صباح يوم السبت الماضي، حيث تم اخضاعها لعملية تفتيش، قادت لضبط حوالي 5 غرامات من الكوكايين بحوزتها، ليتم نقلها الى الدائرة الأمنية، إذ تم الاستماع اليها وتحرير محضر إيقافها، قبل أن يتم اطلاق سراحها بكفالة مالية بأمر من النيابة العامة.

ويشار أن مدينة مراكش، باتت تعرف في الآونة الأخيرة انتشارا واسعا لظاهرة ترويج المخدرات الصلبة، التي غزت مجموعة من المناطق خاصة السياحية، إضافة إلى الملاهي الليلية، كما يسجل ادمان غير مسبوق على هذا المخدر سواء من المواطنين العاديين وكذا الفنانين والمسؤولين، وهو ما دفع فعاليات حقوقية الى دق ناقوس الخطر، مطالبة فرقة محاربة المخدرات بولاية أمن مراكش بشن حملة واسعة ضد المروجين الرئيسيين، والشبكات التي تنشط في ترويج المخدر الاكثر استهلاكا بمدينة النخيل.

Un commentaire sur “الكوكايين يغزو مراكش..وفنانة تسقط في قبضة الأمن محملة بكمية منه

  1. I have read some excellent stuff here Definitely value bookmarking for revisiting I wonder how much effort you put to make the sort of excellent informative website

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :