مشاهدة : 2,094

الكاتبة الإسبانية تيريزا مينيرو تقدم  روايتها الجديدة بمراكش

الكاتبة الإسبانية تيريزا مينيرو تقدم روايتها الجديدة بمراكش


 

نظم المعهد الإسباني « سرفانتس »، يوم أمس الخميس، لقاء مع الكاتبة الإسبانية تيريزا مينيرو المقيمة في مراكش لتقديم روايتها « El Miró desaparecido en Marrakech » الصادرة عن « ديستريتو 93 ».

وتتمحور الرواية حول اختفاء غامض في رياض بمدينة مراكش واثنين من المحققين غير العاديين من برشلونة، الذين يخالفون كل القواعد، حيث ترسم الكاتبة الصراع بين الذكاء والعاطفة، والخلفية هي المدينة الحمراء الرائعة والمسلية بمناظرها الطبيعية وسكانها وصلواتها.

وتعتبر الكاتبة تيريزا مينيرو التي ولدت في برشلونة بإسبانيا، إحدى عشاق الفنون لأكثر من عقد دون أن تتخلى عن شغفها بالكتابة.، مما جعلها فنانة متعددة الأوجه، تشمل أعمالها المسرح والنثر والشعر، وقد حصلت على جائزة « كاساندرا » لكاتبات المسرحيات وهي تنشر حاليا مجموعات عديدة من القصائد مع مجموعة « Amics del Brosa » التي هي عضو فيها.

7 commentaires sur “الكاتبة الإسبانية تيريزا مينيرو تقدم روايتها الجديدة بمراكش

  1. 415916 772729Was koche ich heute – diese Frage stellen sich tag fuer tag viele Menschen. Und wir haben tag fuer tag die perfeckte Antwort darauf! Besuchen Sie uns auf unserer Webseite und lassen Sie sich von uns beraten . Wir freuen uns auf Sie! 638948

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :