مشاهدة : 2113

القنصل العام للمملكة باسطنبول يحتفي بالعناصر الوطنية بعد تألقها في المونديال 

القنصل العام للمملكة باسطنبول يحتفي بالعناصر الوطنية بعد تألقها في المونديال 


 

 

نظم مهدي الرامي القنصل العام للمملكة المغربية باسطنبول التركية عشية اليوم السبت حفل غداء على شرف أفراد بعثة المنتخب الوطني المشاركة في كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف، والذي سيختتم يوم غد الأحد.

 

ونوه مهدي الرامي القنصل العام للمملكة باسطنبول خلال كلمته الترحيبية بالآداء الذي قدمه ابناء فؤاد عسو طيلة مباريات العرس العالمي، مؤكدا افتخاره بالنتائج المحصلة بعد الوصول إلى ربع النهائي وضمان التواجد ضمن الستة الكبار في العالم.

 

 

كما تقدم حميد العوني رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة بالشكر لما قدمه القنصل العام للمغرب باسطنبول من دعم ومساندة للفريق الوطني طيلة أطوار منافسات كأس العالم، مستغلا الفرصة كذلك لتحية الناخب الوطني والطاقم التقني والإعلامي المرافق للبعثة، وكذا تثمين المجهود الجبار للعناصر الوطنية التي احتلت المرتبة السادسة الى حدود الساعة، في انتظار مباراة الغد التي سيقابل فيها البرازيل للمنافسة على المركز الخامس عالميا.

 

2 commentaires sur “القنصل العام للمملكة باسطنبول يحتفي بالعناصر الوطنية بعد تألقها في المونديال 

  1. 174873 685029Inexpensive Gucci Handbags Is generally blogengine much better than wp for reasons unknown? Need to be which is turning out to be popluar today. 403244

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :