مشاهدة : 2190

القنصل العام لفرنسا بمراكش في زيارة عمل وشراكة للمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية

القنصل العام لفرنسا بمراكش في زيارة عمل وشراكة للمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية


استقبل مدير المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش، إلى جانب الأطر التربوية والإدارية للمدرسة، صباح يوم الثلاثاء، القنصل الفرنسي بمراكش، في إطار زيارة عمل وشراكة.
وفي مستهل هذا اللقاء، رحب مدير المدرسة بالقنصل العام وأكد على عمق العلاقات المتميزة بين المملكة المغربية وفرنسا في مختلف المجالات وبالخصوص البحث العلمي والأكاديمي.
وقدم عبد الغني الطيبي، مدير المدرسة، الخطوط العريضة لأدوار المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش وأنشطتها وشراكاتها الدولية والوطنية خصوصا المتعلقة بمجموعة من المدارس والمعاهد الفرنسية، مضيفا بأن المدرسة مقبلة على إرسال فوج من الطلبة في إطار تجربة ميدانية تهتم بالتراث الفرنسي » rempart ».

من جانبه، نوه القنصل العام لفرنسا بمراكش بمجهودات المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش وبحصيلتها السنوية الغنية والمتنوعة بشراكات دولية، مؤكدا على دعمه وعمله على عقد مجموعة من الشراكات مع مجموعة من المدارس بفرنسا ومساهمته في تسهيل مجموعة من المساطر التي يمكن أن تدفع بتوطيد أواصر الصداقة والتعاون بين المغرب وفرنسا خصوصا فيما يتعلق بالبحث العلمي.

8 commentaires sur “القنصل العام لفرنسا بمراكش في زيارة عمل وشراكة للمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية

  1. 147102 918263Generally I do not read post on blogs, nevertheless I wish to say that this write-up extremely forced me to check out and do so! Your writing taste has been amazed me. Thanks, really excellent post. 563365

  2. 714824 611946The particular New york Diet can be an highly affordable and versatile eating greater tool built for time expecting to loose fat along with naturally maintain a healthful daily life. la weight loss 598828

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :