القاء القبض على منفذة الانفجار باسطنبول..ومغربيتين ضمن الضحايا


مشاهدة : 366

القاء القبض على منفذة الانفجار باسطنبول..ومغربيتين ضمن الضحايا
أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، صباح اليوم الاثنين، القبض على الشخص المشتبه بوضعه القنبلة التي تسببت بتفجير في شارع الاستقلال بمدينة إسطنبول أمس الأحد.
وأشار صويلو، في تصريح صحفي من شارع الاستقلال الذي شهد التفجير، أن الشرطة التركية أوقفت 21 شخصا على خلفية التفجير، ولاحقا ألقت القبض على الشخص الذي وضع القنبلة.
ولفت المسؤول التركي إلى أن « القرائن الأولية المقترنة بالواقعة تشير إلى ضلوع تنظيم (بي كي كي/ بي واي دي) الإرهابي في تنفيذ التفجير، الذي خلف ستة قتلى و81 مصابا ».
وكانت القنصلية العامة للمملكة المغربية بإسطنبول، قد افادت مساء أمس الأحد، بوجود سائحتين مغربيتين ضمن الجرحى ضحايا حادث الانفجار الذي شهده شارع الاستقلال بمنطقة تقسيم بمدينة إسطنبول.
وذكر بلاغ للقنصلية أنه « فور توصلها بهذه المعلومات، توجهت مصالحها للمستشفيات المعنية قصد الاطمئنان والوقوف على حالة المواطنة الأولى، والتي تعرضت لكسور في رجليها، حيث تخضع حاليا لعملية جراحية في إحدى المستشفيات المحلية »، مسجلا أنه تبين أن إصابة المواطنة الثانية لا تستدعي نقلها إلى المستشفى ».
وأضاف المصدر أن القنصلية ستظل تتابع عن كثب أوضاع المواطنين المغاربة المتواجدين بإسطنبول واتخاذ التدابير اللازمة في هذا الإطار.

3 commentaires sur “القاء القبض على منفذة الانفجار باسطنبول..ومغربيتين ضمن الضحايا

  1. 316362 440881Aw, this really is an incredibly good post. In thought I would like to put in place writing like this moreover – spending time and actual effort to create a good article but exactly what do I say I procrastinate alot by means of no indicates appear to get something accomplished. 895374

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :