مشاهدة :

مشاهدة : 1487

الممثل المعتزل هشام البسطاوي: بعض الأساتذة بالمعهد العالي للفن المسرحي ملاحدة وكفرة

الممثل المعتزل هشام البسطاوي: بعض الأساتذة بالمعهد العالي للفن المسرحي ملاحدة وكفرة


بعد حوالي سنة من  اعتزاله الميدان الفني أطل الفنان السابق هاشم البسطاوي، عبر تقنية المباشر على صفحة الداعية حمزة الخالدي معبرا عن ندمه على الأعمال الفنية التي شارك فيها، كونها “مخالفة للشريعة الإسلامية وفق  تعبيره، مؤكدا أن فكرة اعتزال الفن راودته منذ سنوات، نافيا أن يكون المرض دافعا إلى اتخاذ هذه الخطوة.

وفي سياق حديثه توقف نجل الراحل محمد البسطاوي، عند مجموعة من المظاهر التى تنتشر وسط المعهد العالي للفن المسرحي، الذي كان يدرس فيه، قائلا: “عندما تذهب للدراسة ينتابك إحساس أنك تدرس في وسط يوجد خارج المغرب، لايوجد الإسلام في المعهد.. بعض الأساتذة مُلحدين ويعلنون إلحادهم بل أنا أقول وأتحمل مسؤوليتي..هم كفار”.

وأضاف الممثل المعتزل، أنه لم يكن راضيا عن علاقته مع ربه طيلة مسيرته الفنية، معتبرا أن التمثيل “يتضمن ممارسات تخالف الشريعة الاسلامية منها الاختلاط والغيبة” .

وأكد البسطاوي، أنه لم يكن قادرا على التوضيح، ما أدى به لالتزام الصمت وعدم تبرير قرار الاعتزال الذي اتخذه، مضيفا أن والدته وأشقاءه ساندوه واحترموا الخطوة المصيرية التي اتخذها.

4 commentaires sur “الممثل المعتزل هشام البسطاوي: بعض الأساتذة بالمعهد العالي للفن المسرحي ملاحدة وكفرة

  1. 749223 733220Im often to blogging and i in actual fact respect your content. The piece has actually peaks my interest. Im going to bookmark your content and preserve checking for brand new info. 3025

  2. 100434 835246Lastly, got what I was looking for!! Ive actually enjoying every small bit of this. Ecstatic I stumbled into this post! and also Ive bookmarked to appear at special details for your blog post. 941376

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :