مشاهدة : 2,126

الفنان المراكشي خليل بوبكري يعرض أعماله الفنية بعنوان « متاهة الأفكار »

الفنان المراكشي خليل بوبكري يعرض أعماله الفنية بعنوان « متاهة الأفكار »


 

ينظم متحف « أرتويل » بشراكة مع فضاء « غاليري فيجيتابل تاورز » في الدار البيضاء، افتتاح معرض الفنان المراكشي خليل بوبكري، تحت عنوان « متاهة الأفكار »، وذلك يوم 16 فبراير الجاري.

وتهدف هذه الشراكة إلى دعم الفنانين عبر تخصيص منصات عرض حضورية وافتراضية لهم، من أجل تسليط الضوء على أعمالهم والكشف عن مواهبهم، بهدف إنشاء مجتمع من الفنانين ومختلف المتدخلين الملتزمين بالترويج للفن من خلال تمويل وتحقيق المبادرات المشتركة.

ويشار أن خليل بوبكري من مواليد سنة 1982 في مدينة مراكش، وهو فنان شغوف بالرسم والتصوير والنحت، وقد حصل عمله الفني على جائزة من أكاديمية الفنون والعلوم والآداب في باريس سنة 2022.

5 commentaires sur “الفنان المراكشي خليل بوبكري يعرض أعماله الفنية بعنوان « متاهة الأفكار »

  1. 18903 636683An intriguing discussion is going to be worth comment. Im sure that you want to write a lot more about this topic, it might not be a taboo subject but typically consumers are too few to chat on such topics. To one more. Cheers 316461

  2. 911151 555551There couple of fascinating points at some point in this posting but I dont determine if these men and women center to heart. There is some validity but Let me take hold opinion until I check into it further. Excellent write-up , thanks and then we want more! Combined with FeedBurner in addition 612547

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :