مشاهدة : 2,072

العناصر الوطنية تدك شباك الغابون برباعية 

العناصر الوطنية تدك شباك الغابون برباعية 


 

 

قص المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم شريط مبارياته في التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2025، بتحقيق الانتصار على حساب ضيفه الغابوني برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب أكادير الكبير.

 

ومع بداية الشوط الأول، هدد عبد الصمد الزلزولي مرمى الضيوف عند الدقيقة الخامسة، حيث مرت تسديدته محادية للخشبات الثلاث، ليتحصل بعدها بثلاثة دقائق على ضربة جزاء، نفذها بنجاح العميد حكيم زياش.

 

وبعد الهدف الثاني، استفاق الضيوف، ليهددوا مرمى الحارس ياسين بونو برأسية اللاعب « موديتو »، لكنها مرت محادية، ليتحصل بعدها بدقيقتين على ضربة جزاء, بعدما منع المدافع عبقار الكرة من الدخول للمرمى بيده، لكن اوباميونغ ضيعها.

 

وعند الدقيقة 25 تحصل سفيان الرحيمي على ضربة جزاء، نفذها للمرة الثانية العميد زياش بنجاح، وبعد 12 دقيقة اتيحت للضيوف فرصة خطيرة ابعدها ببراعة الحارس بونو الى ضربة ركنية، لتحمل الجديد، بعد التحصل على ضربة جزاء, بفعل أمس الرحيمي للكرة بيده، لينفذها هذه المرة بنجاح المهاجم اوباميونغ، وقبل دقيقتين من صافرة نهاية الشوط, كاد المهاجم « بوانغا » أن يعدل الكفة، لكن بونو حرمه من ذلك، لينتهي الشوط بتقدم الاسود.

 

وخلال المشهد الثاني، حاول الضيوف تعديل الكفة مع البداية، حيث كانوا قريبين من ذلك، بعدما نفذ اللاعب « بوانغا » بطريقة جيدة ضربة خطأ، لكنها مرت محادية، لتحمل الدقيقة 59 الجديد، بتوسيع الفارق من أصحاب الأرض، بعد تسجيل ابراهيم دياز لهدف الأول بقميص المنتخب المغربي.

 

وعند الدقيقة 61، أطلق اللاعب « فابيكا » تسديدة قوية، صدها بونو ببراعة، وبعدها ب20 دقيقة أضاف البديل ايوب الكعبي الهدف الرابع.

 

وبهذا الانتصار تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، برفقة منتخب افريقيا الوسطى، حيث سيواجه في اللقاء الثاني باكادير يوم الاثنين القادم منتخب ليسوتو، فيما سيستقبل الغابون خصمه ا

فريقيا الوسطى.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :