مشاهدة : 2,132

العصبة الاحترافية تمنع نوادي جهة مراكش أسفي من الانتدابات

العصبة الاحترافية تمنع نوادي جهة مراكش أسفي من الانتدابات


أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن لائحة الاندية الممنوعة من الانتدابات الى حدود يوم الثلاثاء 25 يوليوز2023، وذلك إلى حين تسوية ملفاتها لدى لجنة النزاعات.

وقد ضمت اللائحة بالنسبة للقسم الاحترافي الأول كل من حسنية أكادير والاتحاد الرياضي لطنجة والمغرب الرياضي الفاسي ومولودية وجدة؛ أولمبيك أسفي؛ الرجاء الرياضي؛ المغرب أتليتك تطوان؛ شباب المحمدية ويوسفية برشيد.

اما لائحة القسم الاحترافي الثاني، فقد عرفت تواجد كل من شباب أطلس خنيفرة؛ شباب ابن جرير؛ الدفاع الحسني الجديدي؛ أولمبيك الدشيرة؛ رجاء بني ملال؛ الاتحاد الإسلامي الوجدي؛ الوداد الرياضي الفاسي؛ أولمبيك خريبكة؛ الاتفاق المراكشي؛ الكوكب المراكشي والنادي المكناسي.

 

واخبرت العصبة الاحترافية لكرة القدم في بلاغها كافة المتعاقدين أنها لا تتحمل أي تبعات ابرام العقود مع الاندية التي لم يتم رفع المنع عنها من طرف الهيئات المختصة علما أنها لن تسلم أية رخصة خارج فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويشار أن الرئيس المنتخب لقيادة نادي الكوكب المراكشي إدريس حنيفة، سبق وان وعد خلال الجمع العام الانتخابي بحل مشكل الانتدابات، عبر تسوية بعض الملفات العالقة بميزانية حددها في 200 مليون سنتيم.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :