مشاهدة : 3251

العثور على خرطوشة للصيد بمحيط حديقة ماجوريل يستنفر أمن مراكش

العثور على خرطوشة للصيد بمحيط حديقة ماجوريل يستنفر أمن مراكش


 

عاش محيط حديقة ماجوريل بتراب مقاطعة جليز عشية أول أمس الخميس على وقع حالة من الاستنفار الأمني، جراء العثور على خرطوشة خاصة بالصيد.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد عثر سائق سيارة أجرة صغيرة على القنبلة، حيث تم ابلاغ عناصر أمن الدائرة السابعة التي حلت بعين المكان بمعية الفرقة الأمنية المختصة في المتفجرات.

وقد كشفت التحريات الأولية أن الخرطوشو التي عثر عليها خاصة بالصيد، ليتم نقلها إلى ولاية أمن مراكش بمعية سائق سيارة الأجرة الصغيرة، الذي تم الاستماع إليه، على أن تستكمل التحريات لمعرفة مصدر هذه القنبلة.

4 commentaires sur “العثور على خرطوشة للصيد بمحيط حديقة ماجوريل يستنفر أمن مراكش

  1. 542315 422948This put up is totaly unrelated to what I used to be looking google for, nonetheless it was indexed on the first page. I guess your doing something proper if Google likes you adequate to spot you at the very first page of a non related search. 685328

  2. 122467 817426Excellent read, I just passed this onto a friend who was performing some research on that. And he truly bought me lunch since I identified it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 229814

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :