العبث .. الرقية الروحانية بالملحقة الإدارية الجنوبية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي


مشاهدة : 2208

العبث .. الرقية الروحانية بالملحقة الإدارية الجنوبية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي

من الملاحظ أن المار بالقرب من مقر الملحقة الإدارية الجنوبية بسيدي يوسف بن علي هذه الأيام ستشده حتما كتابة حائطية مشوهة بالجدار الذي يحيط بمقر هذه الملحقة الإدارية، وهي عبارة عن إعلان ل(راق روحاني) مع رقمي هاتفه.

صاحب هذه الإعلان، وجد في حائط الملحقة الإدارية الجنوبية المكان المناسب والآمن للترويج لعمله الغير قانوني، وذلك في ظل غياب تام لأعوان السلطة الذين يقظون في سبات عميق، ولا يستيقظون منه إلا على هول فاجعة.

إضافة إلى ذلك، فإن القائد رئيس الملحقة الإدارية الجنوبية بسيدي يوسف بن علي لم يكلف نفسه عناء القيام بجولة داخل وخارج هذا المرفق الإداري الذي يوجد على رأسه، رغم أنه كان على هذا المسؤول أن لا يلج مقر عمله قبل القيام بهاته الجولة التي لن تأخذ من وقته سوى دقيقة زمنية.

وإلى حدود كتابة هاته الأسطر، لازال هذا الإعلان مكتوبا على جدار الملحقة الإدارية المذكورة، وعليه فقد وجب التدخل لإعادة صباغة هذا الجدار الذي أصبح « مشوها » بفعل هذا الإعلان، والضرب بيد من حديد على الواقف وراء هذا الفعل، لأنه لا يعقل أن هذا الجدار تمت صباغته من المال العام، ويأتي شخص لا يهمه سوى نفسه، ويشوه هذا الجدار بإعلان غير قانوني؟ أليس هذا عبثا؟؟

ختاما، نطرح أسئلة بريئة: هل سنجد هذا الإعلان في المرة المقبلة داخل مكتب القائد !؟ هل سننتظر من أعوان السلطة بهذه الملحقة الإدارية مراقبة الصغيرة والكبيرة داخل نفود هذه الملحقة وهم لا يقدرون حتى على مراقبة الملحقة الإدارية التي يعملون بها ؟!.

2 commentaires sur “العبث .. الرقية الروحانية بالملحقة الإدارية الجنوبية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي

  1. 159970 545900fantastic work Exceptional weblog here! Also your internet site a great deal up rapidly! What internet host are you the usage of? Can I get your associate link on your host? I want my web site loaded up as rapidly as yours lol 152350

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :