مشاهدة :

مشاهدة : 1947

الطمع يورط صاحب وكالة للتأجير بمراكش في عملية احتيال على سائح أجنبي

الطمع يورط صاحب وكالة للتأجير بمراكش في عملية احتيال على سائح أجنبي


طالبت أسرة شاب فرنسي من أصول جزائرية بتدخل مصالح الأمن بولاية أمن مراكش من أجل فتح تحقيق بخصوص جريمة « نصب عن طريق الاحتيال »، المتهم فيها مسؤول بوكالة لتأجير العقارات والسيارات والدراجات على مستوى شارع علال الفاسي.
وأوضح والدا الشاب العشريني، في اتصال مع جريدة « مراكش الإخبارية »، أن ابنهما حل لقضاء عطلة بالمدينة الحمراء في شهر يوليوز الماضي، وقد قام بتأجير دراجة نارية بعدما صادف إعلانا على مواقع التواصل الاجتماعي لوكالة تقدم هذه الخدمة، وقد أدى المبلغ المحدد في 1300 يورو لمدة عشرة أيام، عن طريق البطاقة البنكية عبر تطبيق « ريفوليت »، ثم عاد إلى الديار الفرنسية حيث تقيم الأسرة بعد انقضاء فترة إقامته.
وأفادت والدة الضحية في تصريح لها أن ابنها عند عودته قام بالغلط بتحويل مبلغ مالي قدره 2600 يورو لفائدة الوكالة وتوصل برسالة نصية على هاتفه تفيد أنه تم سحب المبلغ، وعند الاتصال بالمسؤول لاسترداد الأموال رفض بشكل قاطع، والأكثر من ذلك أنه وجه وابلا من السب والقذف، كما تؤكده تسجيلات صوتية تتوفر عليها الجريدة.
من جانبه، أكد والد الشاب أنه حاول سلك جميع السبل الحبية مع المعني بالأمر من أجل الوصول إلى حل واسترداد المبلغ، لكن دون جدوى، مشيرا أنه سيحل بمراكش من أجل تقديم شكاية لدى المصالح الأمنية والنيابة العامة.
وقد حاولت الجريدة ربط الاتصال بالمسؤول عن الوكالة لنقل إفادته حول الاتهامات الموجهة إليه، لكن تعذر عليها ذلك.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :