الشرطة البريطانية تصدر نداء للبحث عن مواطنة مختفية يرجح تواجدها في مراكش


مشاهدة : 455

الشرطة البريطانية تصدر نداء للبحث عن مواطنة مختفية يرجح تواجدها في مراكش

 

أثارت قضية اختفاء مواطنة بريطانية جدلا واسعا، حيث تم الإبلاغ عن حالتها من طرف شرطة شمال مقاطعة يوركشاير في المملكة المتحدة، التي أصدرت نداء عاجلا لتحديد مكانها، مع وجود احتمال تواجدها في مدينة مراكش.

ووفقا لشرطة شمال يوركشاير، فإن المواطنة لويز هولمز البالغة من العمر 27 سنة، المنحدرة من مدينة سيلبي، والتي تعمل في مجال تصميم المجوهرات، مفقودة منذ مدة بعد سفرها إلى الخارج، وتحديدا إلى مدينة مراكش في بالمغرب، حسب ما أوردته صحيفة « يورك بريس ».

وطالبت مصالح الشرطة البريطانية من معرف الشابة مشاركة أي معلومات قد تفيد في العثور عليها، في الوقت الذي سيتم فيه العمل مع منظمات في الخارج للمساعدة في تحديد مكانها.

4 commentaires sur “الشرطة البريطانية تصدر نداء للبحث عن مواطنة مختفية يرجح تواجدها في مراكش

  1. 891482 669791Wow, amazing weblog structure! How long have you been running a blog for? you produced running a blog look effortless. The complete appear of your website is magnificent, neatly as the content material material! 733902

  2. 254099 36949I think this is among the most vital info for me. And im glad reading your article. But wanna remark on few general issues, The internet site style is perfect, the articles is genuinely fantastic : D. Great job, cheers 621138

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :