مشاهدة : 2,798

السيد والي الأمن: المخدرات بعين إيطي .. على عينك يا بن عدي

السيد والي الأمن: المخدرات بعين إيطي .. على عينك يا بن عدي


لاحديث لساكنة عين إيطي التابعة لنفوذ المنطقة الأمنية الثانية، سوى عن استفحال ظاهرة بيع وترويج المخدرات، وتحويل هذه المنطقة من طرف بعض المجرمين لقبلة (آمنة) لمستعملي ومستهلكي المخدرات.

هؤلاء المجرمين استباحوا حرمة منطقة عين إيطي الشعبية، وأبوا أن يحتموا بسترة الليل لترويج بضاعتهم المحظورة، وأعلنوا تمردهم على أمن المنطقة الأمنية الثانية، عارضين تجارتهم المحظورة في واضحة النهار وعلى عينك يا بن عدي، منهم من يدعي علاقته المتشعبة برجال الأمن ويدعي نفوذه والحماية التي تعفيه من الاعتقال أو المداهمة، ومنهم من كشف عن ميولاته الإجرامية ببيعه للمخدرات علانية عبر طابور واضح للعيان.

بمنطقة عين إيطي يبدو لك وكأن رجال الأمن بالمنطقة الأمنية الثانية لم يعودوا في حاجة لكلاب مدربة ولا لأجهزة رصد متطورة، ولا لمخبرين متخصصين، ولا لفرق أمنية خبيرة في تتبع المسالك السرية لتجارة المخدرات، لأن الأمر علني، ويمكنك أن تتكبد فقط عناء الانتقال إلى هذه المنطقة لتجد هؤلاء المجرمين في انتظارك، ودون أدنى مجهود ستكتشف العالم الخفي لتجار المخدرات بهذه المنطقة الذين استأسدوا وأعلنوا احتلالهم لهذه المنطقة التي يوجد فيها بين كل تاجر مخدرات وتاجر مخدرات تاجر مخدرات ثالث.

ويبقى السؤال المطروح، « واش هادشي فخبار رئيس المنطقة الأمنية الثانية »؟!، فإذا لم يكن على علم بهذه « السيبة » فهذه مصيبة، وإن علم بذلك ولم يتخذ المتعين فهذه أعظم مصيبة.

2 commentaires sur “السيد والي الأمن: المخدرات بعين إيطي .. على عينك يا بن عدي

  1. helloI like your writing very so much proportion we keep up a correspondence extra approximately your post on AOL I need an expert in this space to unravel my problem May be that is you Taking a look forward to see you

  2. Simply desire to say your article is as surprising The clearness in your post is simply excellent and i could assume you are an expert on this subject Fine with your permission let me to grab your feed to keep up to date with forthcoming post Thanks a million and please carry on the gratifying work

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :