مشاهدة : 2,353

« السيبة » تدفع اليوتبرزات الى المساس بمقدسات المملكة

« السيبة » تدفع اليوتبرزات الى المساس بمقدسات المملكة


على ما يبدو أن وقاحة من يتم تسميتهن ب »المؤثرات » و »اليوتبرزات »، لم تعد تقتصر على تمرير محتويات فاضحة ومسيئة للمجتمع المغربي، بل وصلت بهن الدنائة الى حد المساس بمقدسات المملكة المغربية.

 

ويتعلق الأمر بالمؤثرة المغربية عائشة الصرايدي الملقبة ب »هيام ستار » ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الجمعة 13 شتنبر، مقاطع فيديو للاخيرة، وهي في حالة هستيرية نتيجة خلافاتها الزوجية المعتادة، والتي دائما ما تصنع منها محتوى على صفحاتها بالانستغرام والفايسبوك .

 

وتضمنت هذه الفيديوهات سب وقذف للمملكة المغربية، الشيء الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الا المطالبة باعتقالها لتكون عبرة لكل من فكر في التطاول على مقدسات المملكة .

 

كما قامت هذه المؤثرة ايضا، بتعنيف ابناءها جسديا ولفضيا عبر المباشر، الذي قامت بتصويره في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت 14 شتنبر ، مما دفع العديد من متابعي هذا « اللايف »، خاصة الأجانب لمطالبة جمعيات حماية حقوق الطفل بالتدخل، وحماية هؤلاء الاطفال .

 

 

ويبقى السؤال المطروح من المسؤول عن انتشار مثل هذه التجاوزات الخطيرة بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي تؤثر سلبا على جيل بأكمله، خاصة أنهم جعلوا من هؤلاء المؤثرين قدوة لهم، ومن سيحاسبهم على جهلهم للضوابط والقيم الاخلاقية، وتجاوز المقتضيات القانونية من خلال الحاق الضرر بالغير ؟ .

Un commentaire sur “« السيبة » تدفع اليوتبرزات الى المساس بمقدسات المملكة

  1. من الاخير ,من سب الوطن او رمز من رموز الوطن الاعتقال و المحاكمة مباشرة…وعبرة للاخرين.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :