مشاهدة :

مشاهدة : 2168

السوق العشوائي « بحي بوعكاز » يقض مضجع السكان ويناشدون السلطات بالتدخل وفتح السوق النموذجي لرفع الضرر.

السوق العشوائي « بحي بوعكاز » يقض مضجع السكان ويناشدون السلطات بالتدخل وفتح السوق النموذجي لرفع الضرر.


في مظهر من مظاهر الفوضى التى تعرفها مجموعة من الأحياء الشعبية بمدينة مراكش، يعاني سكان حي بوعكاز المحاميد من ظاهرة احتلال الشارع العام وعرقلة السير بالشارع الرئيس بالحي المذكور حيث ينتشر اصحاب العربات ويجتمعون في سوق عشوائي وسط الشارع العام في مشهد فوضوي.

وفي اتصال بمراكش7 عبر أحد سكان حي بعكاز عن الضرر الذي تسببه له الفوضى التى يحدثها الباعة الجائلين، حيث في كل يوم يتم عرقلة الشارع الرئسي ويكثر الصخب والضجيج، مما يجعل الساكنة تعاني بشكل متكرر مع هذه المظاهر.

في حين عبر مواطن أخر عن الوضع الذي يعيشه وأسرته مع هذه الحالة الفوضوية والتى تتم أمام أعين السلطات بالمنطقة المذكورة حسب تعبيره موضحا ذلك بقوله:  » نخجل أحيانا الجلوس وسط الأهل لأن كل ما يجول في الشارع من سب وقذف وكلام نابي يصلنا إلى وسط المنزل وكأنهم جالسون بيننا » معلقا على ذلك  » لأعلم السبب وراء امتناع هؤلاء الباعة عن  الدخول إلى السوق النموذجي الذي تم بناؤها ورصدت من أجله أموال طائلة. » مطالبا السلطات بالتدخل لوضع حد للفوضى  وتأمين حياة واستقرار الساكنة.

5 commentaires sur “السوق العشوائي « بحي بوعكاز » يقض مضجع السكان ويناشدون السلطات بالتدخل وفتح السوق النموذجي لرفع الضرر.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :