مشاهدة : 2236

السنة الجديدة تنشر عناصر القوات المساعدة في مختلف مناطق اٍقليم الحوز

السنة الجديدة تنشر عناصر القوات المساعدة في مختلف مناطق اٍقليم الحوز


أعطى القائد الإقليمي للقوات المساعدة باٍقليم الحوز، مساء الأحد، انطلاق عملية انتشار العناصر في كافة مختلف مناطق اٍقليم الحوز، خاصة النقط الحساسة والمنشآت السياحية والعمومية، تفعيلا للخطة الأمنية الرامية إلى تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2024.

وتمت عملية انتشار عناصر القوات المساعدة، بعد توجيه تعليمات مباشرة لها، وذلك من أجل تأمين هذه الليلة واستتباب الأمن والسهر على راحة المواطنين من الساكنة وعموم الزوار.

واتخذت إدارة القوات المساعدة مجموعة من التدابير الأمنية الاحترازية اللازمة، استعدادا لاستقبال احتفالات رأس السنة الجديدة 2024 وتوديع سنة 2023، وذلك بتشديد الإجراءات الأمنية بشكل يرسخ الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين، والسهر على راحتهم، والحفاظ على ممتلكاتهم وأرواحهم، والتصدي لكل ما من شأنه تعكير صفو الأجواء.

تجند القوات المساعدة ككل سنة، كل طاقاتها البشرية والمادية واللوجستيكية لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة.

ويشار اٍلى أن اقليم الحوز يعرف احتفالات متنوعة بشأن هذه المناسبة، وتسجل توافد مجموعة من الزوار من المغرب وخارج أرض الوطن، الأمر الذي يدفع بالقوات المساعدة الى إعداد ترتيبات أمنية ملائمة ومناسبة لتأمين هذه المناسبة.

وتقوم مجموعة من الدوريات الراجلة والراكبة تجوب أزقة وشوارع الاقليم، بالإضافة إلى فرق متخصصة تقوم بالأدوار المنوطة بها، وذلك بغية تأمين هذه الليلة، وكذلك ضمان أمن وسلامة المواطنين.

وشملت الترتيبات الأمنية التي قامت بها القيادة الإقليمية بتنسيق مع كافة المصالح الأمنية إقليميا ومحليا، تكثيف الحضور الأمني، وتعيين الارتكازات الأمنية، والقيام بالانتشار السريع بكافة المحاور داخل مدن الحوز وباقي المناطق الأخرى.

2 commentaires sur “السنة الجديدة تنشر عناصر القوات المساعدة في مختلف مناطق اٍقليم الحوز

  1. Fantastic beat I would like to apprentice while you amend your web site how could i subscribe for a blog site The account helped me a acceptable deal I had been a little bit acquainted of this your broadcast offered bright clear concept

  2. Wonderful web site Lots of useful info here Im sending it to a few friends ans additionally sharing in delicious And obviously thanks to your effort

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :