مشاهدة : 2,228

السلطات تمنع « السقايات » بأحياء المنارة

السلطات تمنع « السقايات » بأحياء المنارة


قررت السلطات المحلية بمقاطعة المنارة منع « السقايات » بعد انتشارها بمجموعة من الأحياء، وأشعرت جميع أصحاب الفيلات والمنازل الذين قاموا بإحداثها بضرورة هدمها وجعلها خارج الخدمة، دون تحديد الأسباب وراء هذا القرار.

وتفاجأ سكان مجموعة من الأحياء التي تعاني من مشكل المياه الصالحة للشرب من هذا القرار الذي اعتبروه « جائرا »، خاصة بعدما وجدوا ضالتهم في هذه « السقايات » في ظل تلوث الماء في الصنابير وتغير لونه وطعمه منذ مدة تزيد عن سنة.

وفي وقت تعالت فيه أصوات المواطنين لايجاد حل لمشكل المياه الصالحة للشرب بأحياء المنارة، لم تتفاعل أي جهة مع مطلبهم، بل تم منع « السقايات » التي أصبحت بديلا لهم، مما قد يزيد من اثقال كاهلهم مع ضرورة اقتناء المياه المعدنية بكميات كبيرة في فصل الصيف.

4 commentaires sur “السلطات تمنع « السقايات » بأحياء المنارة

  1. 742369 93556I havent checked in here for some time as I thought it was obtaining boring, but the last few posts are excellent quality so I guess Ill add you back to my everyday bloglist. You deserve it my friend 781681

  2. 62000 556736Right after examine a couple of with the weblog posts in your internet site now, and I truly like your manner of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and might be checking back soon. Pls take a appear at my website as effectively and let me know what you think. 781136

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :