السلطات الأمنية بمراكش ترفض السماح للجماهير الرجاوية بحضور مواجهة الترجي مخافة وقوع احداث شغب 

السلطات الأمنية بمراكش ترفض السماح للجماهير الرجاوية بحضور مواجهة الترجي مخافة وقوع احداث شغب 

 

 

أفاد مصدر مطلع أن السلطات الأمنية بمدينة مراكش، قد رفضت التأشير لنادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، من أجل استقبال مباراته الودية أمام فريق الترجي التونسي بحضور جماهيره بمدرجات ملعب مراكش الكبير، وذلك مخافة وقوع احداث شغب.

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فالسلطات الأمنية بالمدينة الحمراء عقد اجتماع، خلص إلى اتخاذ قرار بعدم السماح للجماهير الرجاوية بحضور المواجهة، وذلك بالنظر للعلاقة المضطربة بينها وبين جماهير الكوكب المراكشي، والتي قد تتسبب في أحداث شغب.

 

وكان رئيس نادي الرجاء البيضاوي البدراوي قد كشف في تعليق على صفحته الرسمية لتطبيق الانستغرام، أن فريقه سيجري مجموعة من المباريات الودية في فترة توقف البطولة الاحترافية، من بينها لقاء سيجمع النادي الاخضر بفريق الترجي التونسي بملعب مراكش الكبير، وذلك يوم 26 من الشهر الجاري.

4 commentaires sur “السلطات الأمنية بمراكش ترفض السماح للجماهير الرجاوية بحضور مواجهة الترجي مخافة وقوع احداث شغب 

  1. 69933 389666omg! cant imagine how fast time pass, soon after August, ber months time already and Setempber could be the 1st Christmas season in my spot, I really enjoy it! 500813

  2. 333817 116066Some genuinely nice and utilitarian data on this internet website , also I believe the style and design holds good attributes. 934536

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :