مشاهدة : 2,119

السفارة الفرنسية تفتح مكتبين للتصويت بمراكش والصويرة من أجل انتخابات البرلمان الأوروبي

السفارة الفرنسية تفتح مكتبين للتصويت بمراكش والصويرة من أجل انتخابات البرلمان الأوروبي


أعلنت السفارة الفرنسية بالمغرب عن فتح مكتبين للتصويت بمدينتي مراكش والصويرة، لفائدة مواطنيها المقيمين بالدائرة القنصلية لمراكش، من أجل اقتراع انتخابات البرلمان الأوروبي، التي ستجرى يوم 9 يونيو المقبل، لاختيار الممثلين الفرنسيين في البرلمان الأوروبي.

وأفادت السفارة الفرنسية في بين عبر موقعها الرسمي، أن التسجيلات في اللوائح الانتخابية التابعة للقنصليات في ربوع المملكة، ستبقى متواصلة إلى غاية 3 ماي 2024.

ويشار أن انتخاب أعضاء البرلمان الأوروبي يجرى كل خمس سنوات بالاقتراع العام الذي يدشن عملية اختيار رؤساء المؤسسات الأوروبية الرئيسية (البرلمان والمفوضية والمجلس)، ويتم اختيار التواريخ من قبل سفراء الدول الأعضاء البالغ عددها 27 دولة.

 

164 commentaires sur “السفارة الفرنسية تفتح مكتبين للتصويت بمراكش والصويرة من أجل انتخابات البرلمان الأوروبي

  1. SA Gaming, PG SLOT, JOKER, SIMPLE PLAY, CITIBET, FunGaming, All Way Spin, PRAGMATIC PLAY, 918Kiss, SBOBET, UFABET, SEXY, AVIA Esports, AG Asia Gaming, Slot XO, EG, HABANERO, GiocoPlus, ICONIC, Mictogaming, W BET, VIVO GAMING, ask me bet, PUSSY888, playtech, Manna Play, Jili, Live22, KA Gaming, HABANER, GENESIS GAME, GAMATRON, Evolution Gaming, Ebet, DREAMING, CITIbet, BTi, Spadegaming, XIN GAMING, CO9 Gaming และอื่นๆ อีกมากมาย

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :