مشاهدة : 2,357

السعر المرتفع لبيع البطاطس المحجوز عليها يثير الاستغراب

السعر المرتفع لبيع البطاطس المحجوز عليها يثير الاستغراب


 

قررت المحكمة الابتدائية بمدينة خنيفرة، بيع البطاطس التي تم الحجز عليها بضيعة فلاحية بالاقليم بداية الأسبوع الجاري في المزاد العلني اليوم الخميس.

وحسب ما تضمنه القرار الكتابي الصادر عن المحكمة الابتدائية، فقد تم تقرير بيع حوالي 150 طنا من البطاطس، اليوم الخميس، على الساعة الحادية عشر صباحا، بالضيعة الفلاحية المتواجدة بمنطقة تاندرا ايت بومزوغ (الطاحونة)، جماعة اجلموس، بإقليم خنيفرة.

وقد تم تحديد ثمن انطلاق البيع بالمزاد العلني في “3.5 دراهم للكيلوغرام الواحد، و350 درهما للقنطار الواحد، و3500 درهما للطن الواحد”، مع تأدية الثمن ناجزا بزيادة 10 في المائة لفائدة الخزينة.

واثار الثمن المحدد استغراب المهنيين، الذين اعتبروه مرتفعا، وسيساهم في تكريس الغلاء الذي تعرفه أسعار الخضر في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي تحاول فيه الحكومة والسلطات محاربة الاحتكار للمساهمة في تراجع الأثمنة.

5 commentaires sur “السعر المرتفع لبيع البطاطس المحجوز عليها يثير الاستغراب

  1. 637139 786109This sort of wanting to come to a difference in her or his lifestyle, initial usually Los angeles Excess weight weightloss scheme is a large running in as it reached that strive. weight loss 610194

  2. 3548 214363Oh my goodness! an exceptional post dude. A lot of thanks Even so We are experiencing problem with ur rss . Dont know why Not able to sign up to it. Could there be anybody acquiring identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 434404

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :