مشاهدة :

مشاهدة : 1991

الركراكي ينوه بمردود اللاعبين الجدد ويبدي مخاوفه

الركراكي ينوه بمردود اللاعبين الجدد ويبدي مخاوفه


قال وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي اعقبت مواجهة منتخب أفريقيا الوسطى أمس الثلاثاء، ، أن الخصم كان جيدا على المستوى الهجومي ومنضبط تكتيكيا.

 

وأشار وليد الركراكي،  أنه كانت لديه مخاوف بشأن مباراة الإياب أمام إفريقيا الوسطى، لكن العناصر الوطنية المغربية أدارت اللقاء بشكل جيد.

 

وأوضح وليد أن لاعبيه قد تركوا الكثير من المساحات في الخلف، عندما كانوا في وضعية الهجوم، مشيرا أن المجموعة تكتسب مزيدا من اليقين مع خوض مزيد من المباريات.

 

وأضاف وليد الركراكي أن الأهم هو إيجاد التوازن بين الاندفاع الهجومي لتسجيل الأهداف، والحضور الدفاعي حتى لا يتعرض دفاع المنتخب للمفاجآت في الهجمات المرتدة.

 

وحول اللاعبين الجدد، الذين وجهت لهم الدعوة للمرة الأولى، قال الناخب الوطني، انهم قد قدموا أداء جيدا مع النخبة الوطنية، منوها بمردودهم.

 

ويشار أن المنتخب الوطني قد انتصر على جمهورية إفريقيا الوسطى أمس برباعية نظيفة، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الخصم القادم الغابون المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متبوعا بمنتخب إفريقيا الوسطى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب ليسوتو الترتيب بنقطة واحدة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :