مشاهدة :

مشاهدة : 2039

الركراكي « محبط بعد الهزيمة أمام فرنسا..لكننا سنركز على مواجهة كرواتيا »

الركراكي « محبط بعد الهزيمة أمام فرنسا..لكننا سنركز على مواجهة كرواتيا »


 

 

أكد وليد الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة تحديد المرتبة الثالثة أمام كرواتيا، والتي عقدت صباح اليوم الجمعة، أن لقاء الغد لن يكون سهلا، مشيرا أنه عبارة عن نهائي مصغر، وسيختلف تماما عن المباراة التي أجريت بدور المجموعات.

 

واعتبر الناخب الوطني الهزيمة أمام فرنسا وتبخر حلم لعب المباراة النهائية قاسيا، خاصة وأن رغبته في تحقيق حلم التتويج بكأس العالم كانت قوية للغاية، مشيرا أنه يعمل على نسيان ذلك، والتركيز على مواجهة اخرى لا تقل أهمية أمام المنتخب الكرواتي لانهاء العرس العالمي في المرتبة الثالثة، والذي يبقى هو الآخر انجازا للمغرب وللمنتخبات الإفريقية والعربية.

 

وكشف الركراكي في حديثه لممثلي وسائل الإعلام، أنه غير نادم على طريقة اللعب التي نهجها في مواجهة فرنسا رغم الهزيمة التي اعتبرها محبطة، مشيرا أن عناصر الفريق ظهرت بوجه مشرف، لكن ضياع الفرص وكذا استقبال هدفين من خطأين حال دون مواصلة الحلم.

 

وحول الشكاية التي تقدمت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد الحكم المكسيكي، اوضح الركراكي أنها مبادرة جيدة، بيد أنها لن تغير من النتيجة، لكنها قد تنصف على الاقل سفيان بوفال الذي تحصل على ورقة صفراء مجانية.

 

6 commentaires sur “الركراكي « محبط بعد الهزيمة أمام فرنسا..لكننا سنركز على مواجهة كرواتيا »

  1. 614622 474709Oh my goodness! a fantastic write-up dude. Thanks a lot Nonetheless We are experiencing trouble with ur rss . Do not know why Not able to sign up to it. Perhaps there is anybody obtaining identical rss issue? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 184765

  2. 352412 816613Thank you for writing this tremendous top quality post. The details in this material confirms my point of view and you really laid it out properly. I could never have written an post this great. 850684

  3. 259070 76371Excellent job on this write-up! I truly like how you presented your facts and how you created it interesting and effortless to realize. Thank you. 504899

  4. Excellent article! I appreciate the thorough and thoughtful approach you took. For more details and related content, here’s a helpful link: LEARN MORE. Can’t wait to see the discussion unfold!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :