مشاهدة : 2,221

الركراكي فقد البوصلة..فهل يتدخل لقجع لوضع حد لهذا العبث ؟

الركراكي فقد البوصلة..فهل يتدخل لقجع لوضع حد لهذا العبث ؟


 

يبدو أن المنتخب الوطني وليد الركراكي قد فقد البوصلة، سواء تعلق الأمر بفقدانه للسيطرة على مستودع الملابس، وكذا لمجاراة الضغط الممارس عليه، خاصة من طرف ممثلي المنابر الإعلامية، وهو ما تجسد من خلال بعض الانفلاتات التي سجلت في اليومين الاخيرين.

والبداية بالواقعة التي عرت على ما يجري داخل البيت الداخلي للمنتخب الوطني من تسيب، والذي بات واضحا للعيان، عندما قام كل من النصيري وزياش بالاحتجاج بتصرفات غير لائقة، بعد اخراجهما خلال الدقيقة 60 من المباراة التي جمعت بالأمس بين المنتخب الوطني وضيفه الزامبي، والتي وثقتها عدسات الكاميرات، سواء تعلق الأمر بالقناة الناقلة، وكذا المواقع الالكترونية التي حضرت لتغطية أطوار المواجهة.

واكد المتتبعون أن ما أقدم عليه اللاعبون غير مقبول بتاتا، حيث ينم عن الفوضى الحاصلة داخل المنتخب الوطني، وكذا فقدان سيطرة المدرب على لاعبيه، الذين يعتبرون انفسهم نجوما فوق المنتخب.

وفاجأ الركراكي الجميع خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة، حيث اعتبر تصرفات كل من النصيري وزياش بالعادية، مشيرا أنها تشبه ما أقدم عليه سفيان بوفال خلال مواجهة بلجيكا بكأس العالم بقطر، والتي لم يتكلم عنها اي احد، كما جاء على لسان الناخب الوطني، الذي أضاف أن كبار نجوم العالم يقومون بنفس الأفعال احتجاجا على مغادرتهم لرقعة الميدان.

أما النقطة الثانية التي تؤكد فقدان وليد الركراكي للبوصلة، فهي المتعلقة بالطريقة التي يتعامل بها مع الصحافيين خلال الندوات الصحفية، حيث دائما ما يدخل في خلافات معهم، خصوصا مع العناصر التي توجه اسئلة ترتبط بالانتقاذ، الذي يبدو أن ربان سفينة المنتخب الوطني لا يقبله، ممارسا سلطة « التعالي »، خاصة وأنه لم يخرج بعد من انجاز مونديال قطر 2022، وخير دليل ما وقع له في الندوة التي عقدت عشية اللقاء مع صحافي موقع « 9tv »، وكذا ما شهدته ندوة الامس مع مراسل الإذاعة الخاصة « ميدينا فم ».

وأمام هذا الوضع، بات لزاما التدخل الحازم من فوزي لقجع بصفته المسؤول الأول عن المنتخبات الوطنية، وذلك لوضع حد لهذا العبث، تفاديا لتسجيل المزيد من الانفلاتات، التي لن تخدم المنتخب الوطني المقبل على تحديات عدة، أبرزها كأس إفريقيا، الذي سيقام ببلادنا.

 

2 commentaires sur “الركراكي فقد البوصلة..فهل يتدخل لقجع لوضع حد لهذا العبث ؟

  1. ادخال كثرة النجوم بمرة ماخداماش.. 3 الهدافين في الامام و الباقي مكون من صانعي التمريرات الباص…والباقي الدفاع…تشكيلة متكاملة من الحارس للدفاع للوسط للصانعي التمريرات للهدافين.

  2. Attractive section of content I just stumbled upon your blog and in accession capital to assert that I get actually enjoyed account your blog posts Anyway I will be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently fast

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :