مشاهدة : 2,072

الركراكي « عامل المناخ أثر على اللاعبين لكن المهم هو التأهل »

الركراكي « عامل المناخ أثر على اللاعبين لكن المهم هو التأهل »


 

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة بين المنتخب الوطني وخصمه الكونغولي، والتي جرت قبل قليل على أرضية ملعب لورون بواكي بسان بيدرو لحساب الجولة الثاني من منافسات كأس إفريقيا، أن المباراة لم تكن سهلة، مشيرا أن التعادل يعتبر ايجابيا بالرجوع إلى سيناريو اللقاء.

 

وكشف وليد الركراكي أن عامل المناخ تثر كثيرا على اللاعبين، وهو ما انعكس على أدائهم، مشيرا أنه لا يمكن معاتبتهم في ظل ما قدموه خلال أطوار المباراة التي جرت في توقيت صعب وحرارة ورطوبة مرتفعتين.

 

وأشار الركراكي أن المنتخب الكونغولي قد استحق التعادل، بالنظر إلى الاداء التي قدمه لاعبوه خلال الشوط الثاني، لكنه أكد في الوقت ذاته أن رفقاء زياش بدءوا بطريقة جيدة وكان بامكانهم حسم المباراة من المشهد الأول، لكن تضييع عديد الفرص حال دون ذلك.

 

واعتبر الركراكي أن الاهم بعد هذه المباراة هو ضمان التأهل للدور الثاني، مشيرا أن التفكير الان سيبدأ في المباريات القادمة.

2 commentaires sur “الركراكي « عامل المناخ أثر على اللاعبين لكن المهم هو التأهل »

  1. It was great seeing how much work you put into it. Even though the design is nice and the writing is stylish, you seem to be having trouble with it. I think you should really try sending the next article. I’ll definitely be back for more of the same if you protect this hike.

  2. Hi my love, I just wanted to say how well written and packed with virtually all the essential information this post is. I’m hoping for more blogs similar to this one.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :