مشاهدة :

مشاهدة : 1333

الركراكي : »سنخوض مواجهة قوية وسعيد باللعب امام الجماهير الوجدية »

الركراكي : »سنخوض مواجهة قوية وسعيد باللعب امام الجماهير الوجدية »


عقد الناخب الوطني وليد الركراكي عشية اليوم الجمعة، الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة أفريقيا الوسطى، المرتقبة يوم غد السبت على الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

 

وكشف وليد الركراكي ان مواجهة افريقيا الوسطى تعتبر محكا حقيقيا، كون الخصم قوي، ويملك مجموعة متميزة، مشيرا أن هذا النوع من المباريات والمنتخبات مفيد.

 

 

وحول استدعاء الثنائي حركاس وبلعمري، قال الركراكي: « الأخير أنا من اكتشفه قبل سنوات مع الفتح وهو لاعب بأدوار متعددة ويمكنه اللعب بوسط الميدان، وحركاس كان مميزا في التدريبات ولم تظهر عليه علامات الارتباك سيشارك في مونديال الأندية مع الوداد، وحضوره فرضته غيابات وازنة في محور الدفاع ».

 

وبخصوص مشكل حراسة المرمى قال: « أتفهم قلق الجماهير على هذا المركز لتقدم سن بونو والمحمدي، أتمنى من مدربي الأندية أن يمنحوا الفرصة لحراس صغار السن مثلما فعل طنجة مع ريان (17 عاما) مثلما كنت أنا من منح الفرصة لبنعبيد داخل الفتح (19 عاما حينها) لذلك لا خوف على مستقبل حراسة الأسود ».

 

وحول اختيار مدينة وجدة، قال الناخب الوطني: « لقد سألني رئيس اتحاد الكرة (فوزي لقجع) عن هذا الملعب، وكان ردي سريعا بقبول المقترح، وأنا واثق أن المباراة ستكون بشبابيك مغلقة مثلما كان الوضع في طنجة والرباط وأكادير ».

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :