مشاهدة :

مشاهدة : 2337

الديربي المراكشي..تشبث غريق بجاره الغريق

الديربي المراكشي..تشبث غريق بجاره الغريق


 

سيحتضن ملعب مراكش الكبير عشية اليوم الجمعة الديربي المراكشي، الذي سيجمع بين فريق الكوكب وجاره الاتفاق، وذلك لحساب الجولة 28 من بطولة القسم الاحترافي الثاني لكرة القدم.

وستكون هذه المواجهة الرسمية الثالثة بين الجارين، اللذين تقابلا أولا في مرحلة ذهاب البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، حيث حسم فارس النخيل اللقاء لصالحه بهدف نظيف من توقيع حمزة رفيع، قبل أن يتجدد اللقاء في الكأس الفضية، وبالضبط خلال دور 32، والذي عرف انتصار الكوكب بالضربات الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وسيدخل فارس النخيل اللقاء، متشبثا بآماله الضئيلة في المنافسة على خطف الورقة الثانية، التي ستخول لصاحبها الصعود للقسم الاحترافي الأول، حيث سيكون مطالبا بتحقيق الانتصار مع انتظار هزيمة الدفاع الحسني الجديدي في مواجهته أمام شباب المسيرة بميدان الأخير، وكذا تعثر الاتحاد الاسلامي الوجدي كذلك، من أجل تقليص الفارق مع الفريق الدكالي إلى نقطتين، قبل أن يتواجه الفريقان خلال الجولة ما قبل الأخيرة.

بالمقابل جاره الاتفاق، هو الآخر ليس أحسن حال من الكوكب، حيث سيكون أمام خيار وحيد، وهو الانتصار من أجل الإبقاء على كامل حظوظه في الاستمرار بالقسم الاحترافي الثاني، اذ يحتل المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 26 نقطة الى جانب الوداد الفاسي، مبتعدان بخمس نقاط عن صاحب المرتبة الأخيرة جمعية سلا، الذي وضع الرجل الاولى في القسم الوطني هواة.

ويشار أن المواجهة المرتقبة بين الكوكب وجاره الاتفاق، ستجرى اليوم الجمعة انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، حيث ستقام جميع مباريات الجولة 28 في نفس التوقيت، وذلك حفاظا على المنافسة الشريفة ومبدئ تكافئ الفرص.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :