مشاهدة : 2177

الدرك الملكي يفشل اغراق تحناوت واغواطيم بكمية كبيرة من « الحشيش »

الدرك الملكي يفشل اغراق تحناوت واغواطيم بكمية كبيرة من « الحشيش »


 تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لتحناوت تحت اشرف قائد المركز، من حجر كميات مهمة من مخدر « الشيرا » على شكل صفائح معدة للبيع والترويج في منطقتي تحناوت واغواطيم.

وتأتي هذه العملية التي وصفت بالنوعية اثر كمين محكم لأحد المتورطين المتهمين في ترويج المخدرات بدوار « المرس » بجماعة أغواطيم، والذي كان يحاول ترويج كمية كبيرة من المخدرات على شكل صفائح بالاستعانة بعربة مجرورة تستعمل لنقل البضائع والسلع لتمويه رجال الدرك الملكي.

غير أن يقظة عناصر الدرك قادتهم الى اكتشاف هذه الحيلة والتي مكنتهم من ضبط وحجز كميات من مخدر « الشيرا » داخل وعاء بلاستيكي، والقاء القبض على المتهم الرئيسي.

والى ذلك، فقد تم اقتياد الضنين الى مقر الدرك الملكي لتعميق البحث معه وتحرير محضر في الموضوع، قبل احالته على النباية العامة المختصة بمراكش.

ونال تدخل الدرك الملكي اشادة كبيرة من فعاليات مدنية وجمعوية لأهمية هذه العملية في الحد من انتشار المخدرات في المنطقتين وحفظ الأمن المحلي ومحاربة جميع أشكال الجريمة.

يذكر أن الى أن درك تحناوت أنجز عمليات نوعية في المنطقة خلال الأسابيع القليلة الماضية من قبل توقيف متهمين في ترويج المخدرات، والبحوثين عنهم، وأيضا تنظيم السير والجولان، وخفض عدد حوادث السير على الطرقات، لاسيما التي تتسبب فيها الدراجات النارية ذات صنع صيني.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :