الحوز..توزيع معدات لتقطير الزيوت الأساسية من النباتات الطبية والعطرية


مشاهدة : 481

الحوز..توزيع معدات لتقطير الزيوت الأساسية من النباتات الطبية والعطرية

 

استفاد اتحاد التعاونيات الفلاحية بجماعتي ستي فاطمة واوكايمدن، بإقليم الحوز، من الات ومعدات تخص تقطير الزيوت الأساسية من النباتات الطبية والعطرية.

وكانت المديرية الإقليمية  مبراكش والحوز، قد شرعت أول أمس الخميس في توزيع هذه المعدات والات لفائدة هذا الاتحاد الذي يضم عدد من التعاونيات الفلاحية.

وتهدف هذه المبادرة الى الرفع من مستوى المساهمة في النهوض بمشاريع التعاونيات الفلاحية على مستوى الإقليم، لاسيما أن عددا منها تهتم بالاعشاب الطبية والعطرية التي يزخر بها الإقليم.

وتحرص المديرية الإقليمية على انجاز مشاريع لفائدة تعاونيات فلاحية قصد تحسين ظروف عيش السكان في المناطق القروية، ولاسيما التي تهتم بالأنشطة المندرجة ضمن اهتمامات وازرة الفلاحة للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

 

2 commentaires sur “الحوز..توزيع معدات لتقطير الزيوت الأساسية من النباتات الطبية والعطرية

  1. 38963 242749The the next occasion Someone said a weblog, Hopefully so it doesnt disappoint me approximately this. What im saying is, I know it was my choice to read, but I in fact thought youd have something interesting to express. All I hear is often quite a few whining about something which you could fix should you werent too busy looking for attention. 919585

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :