الحكومة الفرنسية تكافئ الشركات الأجنبية التي تميزت في فترة الجائحة


مشاهدة : 274

الحكومة الفرنسية تكافئ الشركات الأجنبية التي تميزت في فترة الجائحة

 

للسنة الثالثة على التوالي، أطلقت Business France، إلى غاية 5 شتنبر المقبل، دعوة للمشاريع لجوائز « اختيار فرنسا Choose France »، التي تخصص كل سنة لموضوع مختلف، وتمنح للشركات الأجنبية التي اختارت الاستثمار في فرنسا.

وتنظم نسخة هذه السنة، التي تحمل عنوان « إعادة الإطلاق الخاصة »، تحت رعاية وزارة أوروبا والشؤون الخارجية، ووزارة الاقتصاد والمالية، ووزارة التماسك المجالي والعلاقات مع الجماعات الترابية، بالشراكة مع الولايات الفرنسية.

وستتمكن الشركات المؤهلة من التقدم للحصول على إحدى الجوائز الثلاث « التحول الإيكولوجي » و »التنافسية والابتكار » و »التماسك والتضامن »، كما ستمنح لجنة التحكيم جائزتين استثنائيتين، « مساهمة في خطة التعافي » وجائزة خاصة من أجل « المواهب ».

3 commentaires sur “الحكومة الفرنسية تكافئ الشركات الأجنبية التي تميزت في فترة الجائحة

  1. 521491 656920I dont agree with this specific post. However, I did researched in Google and Ive discovered out which you are correct and I had been thinking inside the incorrect way. Continue producing quality material comparable to this. 756300

  2. 202614 782418Hey there! I just wanted to ask if you ever have any problems with hackers? My last blog (wordpress) was hacked and I ended up losing many months of hard work due to no data backup. Do you have any solutions to stop hackers? 515

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :