الحكم بالمؤبد على قاتل السائحة الإسبانية بمراكش


مشاهدة : 390

الحكم بالمؤبد على قاتل السائحة الإسبانية بمراكش

علم موقع « مراكش7″، أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش، قد قررت خلال الأسبوع الماضي إدانة شخص اتهم بقتل سائحة أجنبية بالسجن المؤبد، وذلك بعد متابعته بتهمة القتل العمد.

وقد حكمت ذات الغرفة على شقيقه الذي ينحدر من حي الموقف بتراب مقاطعة المدينة بالسجن لمدة 25 سنة سجنا نافذا، وذلك بتهمة المشاركة في الجريمة والتستر عنها.

وتعود فصول الحادث الذي هز مدينة مراكش إلى 26 من شهر يوليوز الماضي، حينما عاش حي جليز صباح الثلاثاء على وقع حالة من الاستنفار الأمني، وذلك جراء العثور على جثة سائحة أجنبية داخل « الفيلا » التي تقطن بها والمتواجدة بزنقة « حسن بن عمر ».

وجاء العثور على الجثة، بعد انبعاث رائحة كريهة من مسكن الهالكة، وهو ما دفع إلى تبليغ المصالح الأمنية التي هرعت إلى عين المكان، ليتم العثور على السائحة المنحدرة من اسبانية والبالغة من العمر 90 سنة جثة هامدة وعلى جسدها بعض الضربات، قبل ان يتبين بعد فتح تحقيق، تورط شاب من حي الموقف، إذ تم إيقافه بمعية شقيقه.

5 commentaires sur “الحكم بالمؤبد على قاتل السائحة الإسبانية بمراكش

  1. 375591 993394It is perfect time to make some plans for the future and it is time to be happy. Ive read this post and if I could I wish to suggest you some interesting points or suggestions. Maybe you could write next articles referring to this article. I want to read even far more items about it! 765659

  2. 403392 790587Hi. Thank you for producing this web site . I m working on betting online niche and have found this website using search on bing . Will be sure to appear a lot more of your content . Gracias , see ya. :S 189050

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :