الجولة 14 من القسم الأول هواة لكرة القدم.. فوز المولودية وتعادل الأولمبيك والاتفاق


مشاهدة : 491

الجولة 14 من القسم الأول هواة لكرة القدم.. فوز المولودية وتعادل الأولمبيك والاتفاق

 

تمكن فريق مولودية مراكش من تحقيق فوز مهم، فيما اكتفى الاتفاق والأولمبيك بنتيجة التعادل، في إطار مباريات الجولة 14 من بطولة القسم الأول هواة لكرة القدم شطر الجنوب، التي أقيمت نهاية الأسبوع المنصرم.

وجاء فوز نادي مولودية مراكش على حساب اتحاد أدرار سوس بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جرت زوال يوم السبت بملعب 20 غشت بقشيش، ليرفع الفريق الأخضر رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر.

من جانبه عاد فريق أولمبيك مراكش بنتيجة التعادل من ميدان مضيفه اتحاد بلدية أيت ملول بهدف لمثله، وهي النقطة التي رصيد أبناء المدري الطلباوي إلى 23 نقطة، في المرتبة الثالثة مناصفة مع نجاح سوس، وعلى بعد 4 نقاط من المتصدر مولودية آسا.

وبدوره، اكتفى فريق الاتفاق المراكشي بالتعادل السلبي أمام المتصدر مولودية اسا، في المباراة التي جرت زوال يوم السبت بملعب المحاميد، ليصبح رصيد الاتفاق 21 نقطة، في المركز السابع.

للإشارة فإن مرحلة الذهاب من الدوري ستختتم بحر الأسبوع الجاري من خلال إجراء مباريات الدورة 15، اذ سيستضيف فريق أولمبيك مراكش خصمه بلدية العيون يوم الأربعاء 17 مارس، ويرحل مولودية مراكش لمواجهة نجوم أوسرد، فيما يلعب الاتفاق المراكشي ضد مضيفه مولودية العيون يوم الخميس 18 مارس.

Un commentaire sur “الجولة 14 من القسم الأول هواة لكرة القدم.. فوز المولودية وتعادل الأولمبيك والاتفاق

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :