مشاهدة : 1101

الجمهور يشيد بغناء مريم الزعيمي

الجمهور يشيد بغناء مريم الزعيمي


تداول العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو متنوعة ظهرت فيها الفنانة مريم الزعيمي وهي تغني إحدى المقاطع الموسيقية الأصيلة في إحدى مشاهد مسرحيتها الأخيرة التي تجرب بها مختلف مسارح المملكة بعنوان “الفيشطة”، بمشاركة كل من كمال كاظمي والفنانة السعدية لديب.

 

وهكذا، أثنى الجمهور على موهبة الفنانة مريم الزعيمي في الغناء، وقدرتها على تأدية مقاطع غنائية صعبة على المباشر في خشبة المسرح بين الحضور، في تركيز تام واستمتاع وتمكن كبيرين، أدهش جمهورها وجعلته ينهال عليها بالتعاليق والتدوينات المحفزة.

 

“أنا فحالك صدمة سمعوا صوتها كيف طلع”، تعليق تم تداوله على مختلف مقاطع الفيديو التي وثقت مشاهد غنائها داخل المسرحية، حيث أبدى الجمهور كل بأسلوبه عن إعجابه بصوتها وانسجامها التام مع الأغنية وشخصيتها داخل المسرحية.

 

وظهرت الفنانة في هذه الفيديوهات من إحدى مشاهد مسرحية “الفيشطة”، وهي ترتدي بعض القطع من اللباس المغربي التقليدي، مع مجوهرات أصيلة زينت بها شعرها، وواصلت غناء موال طويل أيمان فيه عن مواهبها المتنوعة وقدرتها على التمثيل والغناء في آن واحد.

 

ويذكر، أن مسرحية “الفيشطة” واحدة من أشهر العروض المسرحية المعروضة في الفترة الحالية، التي يقدم فيها كل من السعدية لديب والفنان كمال كاظمي رفقة عبد الواحد مجاهد، تعيد للواجهة العديد من معالم وتفاصيل الهوية والثقافة المغربية الأصيلة على مستوى الغناء.

119 commentaires sur “الجمهور يشيد بغناء مريم الزعيمي

  1. I?¦m not certain where you’re getting your info, however great topic. I needs to spend a while finding out more or figuring out more. Thanks for excellent info I was searching for this information for my mission.

  2. An interesting discussion is worth comment. I think that you should write more on this topic, it might not be a taboo subject but generally people are not enough to speak on such topics. To the next. Cheers

  3. I know this if off topic but I’m looking into starting my own blog and was curious what all is required to get setup? I’m assuming having a blog like yours would cost a pretty penny? I’m not very web savvy so I’m not 100 positive. Any tips or advice would be greatly appreciated. Many thanks

  4. What i do not realize is in truth how you’re now not really a lot more well-favored than you might be now. You’re very intelligent. You realize thus significantly in the case of this topic, made me in my opinion imagine it from a lot of various angles. Its like women and men don’t seem to be involved except it is something to do with Woman gaga! Your own stuffs nice. Always take care of it up!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :