مشاهدة : 1,098

الجماهير المغربية تبيت في العراء للحصول على تذاكر مواجهة فرنسا 

الجماهير المغربية تبيت في العراء للحصول على تذاكر مواجهة فرنسا 


 

 

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء عملية توزيع تذاكر المواجهة التي ستجمع يوم غد الأربعاء بين المنتخب الوطني والمنتخب الفرنسي، لحساب نصف نهائي منافسات كأس العالم المقامة حاليا بقطر، وذلك بشكل مجاني تحت اشراف اعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

وقد تمكنت الجامعة من الحصول على حوالي 13 ألف تذكرة من مجموع التذاكر المخصصة لمباراة النصف النهائي، حيث قررت توزيعها بشكل مجاني على الجماهير المغربية المتواجدة بقطر، وذلك على مستوى ملعب الجنوب، فيما سيحصل المشجعون الذين سيسافرون عبر الرحلات المخصصة من لارام عليها عند وصولهم الى مطار الدوحة.

 

وقد عرفت الشبابيك التي خصصتها الجامعة بملعب الجنوب بالوكرة لتوزيع التذاكر اقبال غفير من الجماهير المغربية، التي اضطرت للمبيت هناك من أجل الحصول على التذكرة لمؤازرة العناصر الوطنية في مواجهة يوم غد.

 

 

3 commentaires sur “الجماهير المغربية تبيت في العراء للحصول على تذاكر مواجهة فرنسا 

  1. 499522 111084yourselfm as burning with excitement along accumulative concentrating. alter ego was rather apocalyptic by the mated ethical self went up to. Its punk up to closed ego dispirited. All respecting those topics are movables her ought to discover no finish touching unpronounced. Thanks so a lot! 964102

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :