مشاهدة :

مشاهدة : 1420

الجامعة الملكية تصدر عقوبات تأديبية في حق نادي شباب ابن جرير

الجامعة الملكية تصدر عقوبات تأديبية في حق نادي شباب ابن جرير


 

أصدرت الجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الخميس، عقوبات تأديبية في حق نادي شباب ابن جرير الممارس بالقسم الاحترافي الثاني، عقب اجتماع اللجنة المركزية للتأديب بعد مباريات الجولة السابعة من الدوري.

وفي هذا الصدد، تم تغريم الفريق الرحماني مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة، أيضا، توقيف طبيب الفريق لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما تم وقيف اللاعب خالد عبودو لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

10 commentaires sur “الجامعة الملكية تصدر عقوبات تأديبية في حق نادي شباب ابن جرير

  1. 441204 403936You would endure heaps of different advised organized excursions with various chauffeur driven car experts. Some sort of cope previous functions and a normally requires a to obtain travel within expense centre, and even checking out the upstate New York. ??????? 290694

  2. 952040 22937Need to tow line this caravan together with van trailer home your entire family quick get exposed towards the issues along with reversing create tight placement. awnings 656826

  3. This article was very well-written and informative. Im curious about others’ opinions. Click on my nickname for more interesting reads!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :