مشاهدة : 2,110

التقدم والاشتراكية: يدعوا  الحكومةَ إلى الاجتهاد في إبداع الحلول الممكنة والرفع من حضورها السياسي والتواصلي

التقدم والاشتراكية: يدعوا الحكومةَ إلى الاجتهاد في إبداع الحلول الممكنة والرفع من حضورها السياسي والتواصلي


على هامش اجتماعه العادي شدد المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، في بلاغ له أن الاوضاع الحالة  تفرض الحاجة إلى حكومةٍ سياسيةٍ قويةٍ قادرة على تَحَمُّلِ المسؤوليات والأعباء المترتبة عن هذا الوضع بشجاعة وصرامة وفعالية”.

وفي هذا الشأن  دعا المكتبُ السياسي الحكومةَ إلى “الاجتهاد في إبداع الحلول الممكنة، وإلى الرفع من حضورها السياسي والتواصلي، والقيام بكل ما يلزم من أجل تمتين الجبهة الداخلية والحفاظ على الاستقرار، لمواجهة الأوضاع الصعبة والتحديات العويصة، تفاديًّا لمزيدٍ من التفاقم، وتجنُّــبًا لأيِّ احتقانٍ مُحتمل”.

وطالب المصدر ذاته، باتخاذ الإجراءات الممكنة واللازمة، اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا، “بِمَا يُعالج إيجاباً الارتفاع الصاروخي لأسعار المواد والخدمات الأساسية، ويحافظ على القدرة الشرائية للأسر المغربية، ويَصُونُ السِّــلْــمَ الاجتماعي، وبِــمَا يدعم الاقتصاد الوطني وقدراته الإنتاجية”.

كما  دعا  الحزب  الحكومة إلى الحفاظ على حياة المقاولات الوطنية وإنعاشها، وضمان الحفاظ على مناصب الشغل ومصادر الدخل بالنسبة للمواطنات والمواطنين، وبما يَــبُــثُّ نَفـــساً ديموقراطيًّا وحقوقيًّا جديداً في مختلف فضاءات الحياة الوطنية.

5 commentaires sur “التقدم والاشتراكية: يدعوا الحكومةَ إلى الاجتهاد في إبداع الحلول الممكنة والرفع من حضورها السياسي والتواصلي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :