مشاهدة :

مشاهدة : 1375

البرلماني بوعيدة يحمل مسؤولية الهزيمة أمام فرنسا لمسؤولين مغاربة

البرلماني بوعيدة يحمل مسؤولية الهزيمة أمام فرنسا لمسؤولين مغاربة


 

عبر البرلماني بوعيدة من خلال شريط فيديو نشره على صفحته الرسمية بالفايسبوك، بعد دقائق قليلة من هزيمة المنتخب الوطني أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي مونديال قطر، عن امتعاضه من الأحداث التي سبقت المباراة، خاصة ما يتعلق بفوضى توزيع التذاكر.

 

 

وقال البرلماني بوعيدة أن المنتخب المغربي، قد انهزم قبل بداية المباراة، محملا مسؤولية ذلك إلى مسؤولين مغاربة، بعد الفوضى التي تسببوا فيها بفعل الممارسات التي رافقت عملية توزيع تذاكر المواجهة على الجماهير المغربية.

 

وكشف بوعيدة، أن السلطات بقطر لا تتحمل مسؤولية حرمان سبع طائرات من السفر صوب الدوحة، مشيرا أن الأخيرة تلقت وعودا من مسؤول جامعي بتوفير التذاكر لجميع المسافرين، وهو ما تم الإخلال به، ما دفعها لمنع استقبال مزيد من الرحلات تفاديا لوقوع الكارثة.

 

واعتبر المتحدث أن ما وقع خيانة للبلاد، حيث يتعين فتح تحقيق فيها ومعاقبة كل المتورطين، مشيرا أن الفساد استشرى، وما حصل في المونديال في ملف التذاكر كشف تجار الفرحة،  وتجار الأزمات الذين يبيعون ويشترون فينا.

 

واختتم بوعيدة حديثه بالقول” ما كاين فهاد البلاد لا محاسبة ولا هم يحزنون.. ولي تكا على شي حاجة كيديها”.

8 commentaires sur “البرلماني بوعيدة يحمل مسؤولية الهزيمة أمام فرنسا لمسؤولين مغاربة

  1. 184809 56232Hi. Thank you for producing this web site . I m working on betting online niche and have identified this site employing search on bing . Will likely be certain to appear much more of your content material . Gracias , see ya. :S 56685

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :