مشاهدة :

مشاهدة : 1579

الاتفاق يقترب من معانقة حلم الصعود رغم اهمال مسؤولي المدينة

الاتفاق يقترب من معانقة حلم الصعود رغم اهمال مسؤولي المدينة


 

 

اقترب نادي الاتفاق المراكشي لكرة القدم من معانقة حلم الصعود إلى القسم الوطني هواة لأول مرة في تاريخه، مع العلم أن الفريق حديث التأسيس، بعد تحقيقه لانتصار على ضيفه رجاء أكادير بثلاثية، وهزيمة مطارده المباشر مولودية آسا.

 

ودخل رفقاء هشام المحمصاني المباراة التي جرت زوال أمس الأحد بالملعب البلدي المحاميد لحساب الجولة 28 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، عازمين على تحقيق النقاط الثلاث للاقتراب أكثر من الصعود، وهو ما تأتى بالتفوق على رجاء أكادير بثلاثية تناوب على تسجيلها كل من كروم وكروح واليعقوبي.

 

وقد رفع أبناء قندار بهذا الانتصار رصيدهم إلى 57 نقطة، حيث ابتعدوا باربع نقاط عن مطاردهم مولودية أسا، الذي انهزم برسم ذات الجولة أمام مولودية العيون بهدف دون مقابل.

 

ورغم ما يحققه الفريق المحمودي من نتائج إيجابية هذا الموسم، وكذا الموسم الماضي الذي توجه بالصعود إلى القسم الأول هواة شطر الجنوب، لم يجد رئيس الفريق سعيد الشرع من يمد له يد المساعدة من الجهات المسؤولة بالمدينة الحمراء، حيث اكتفى منذ أزيد من سنتين بالمنحة الخاصة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إضافة إلى انفاقه من ماله الخاص، وكذا بعض المتعاونين لتوفير السيولة المالية الكافية، فيما لم يتوصل بأي منحة من المجالس المنتخبة، وهو ما يسائل الأخيرة حول دعمها المفروض للجمعيات الرياضية، التي تعاني جميعها من ضائقة مالية، حيث تنتظر بفارغ الصبر الإفراج على منحة المجلس الجماعي وباقي الجهات الأخرى.

5 commentaires sur “الاتفاق يقترب من معانقة حلم الصعود رغم اهمال مسؤولي المدينة

  1. 17630 269560Its truly a terrific and beneficial piece of information. Im pleased which you just shared this beneficial information with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 847840

  2. 110323 453409Aw, this was a truly good post. In concept I wish to put in writing like this additionally ?taking time and actual effort to make an superb article?nevertheless what can I say?I procrastinate alot and by no means seem to get something done. 390439

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :