مشاهدة :

مشاهدة : 1423

الاتفاق يستقبل الوداد في لقاء ودي بمراكش

الاتفاق يستقبل الوداد في لقاء ودي بمراكش


حل لاعبو فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم مطلع الأسبوع الجاري بمدينة مراكش، التي اختارها الطاقم التقني بقيادة المدرب وليد الركراكي لخوض معسكر إعدادي قبل استئناف مباريات البطولة الاحترافية الأولى عقب نهاية كأس العرب المنظم حاليا بدولة قطر.

وقرر وليد الركراكي برمجة مباراة ودية ستجمع فريقه عصر اليوم الأربعاء بفريق الاتفاق المراكشي، حيث ستجرى على أرضية ملحق ملعب مراكش الكبير، وستشكل فرصة لمصطفى قندار لاشراك العناصر التي لم تخض اللقاء الأخير أمام أولمبيك اليوسفية من أجل الحفاظ على نسق المباريات.

وكان الفريق الأحمر قد ألغى مباراة ودية أمام فريق أولمبيك اسفي، والتي برمجت مسبقا يوم السبت الماضي، وذلك خوفا من الاصابات التي قد تلحق بلاعبي الفريق الأحمر بحكم سوء أرضية الملاعب الملحقة لملعب مراكش الكبير، التي لم تخضع بعد للإصلاحات الموسمية، في انتظار استكمال تلك التي تخضع لها أرضية الملعب الرئيسي والملعب الملحق له هذا الأسبوع.

5 commentaires sur “الاتفاق يستقبل الوداد في لقاء ودي بمراكش

  1. 943589 196646Whoa! This blog looks just like my old one! It is on a totally different subject but it has pretty a lot exactly the same layout and design. Outstanding choice of colors! 760578

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :