مشاهدة : 2,154

الاتفاق يتصالح مع الانتصارات ويقترب من البقاء

الاتفاق يتصالح مع الانتصارات ويقترب من البقاء


 

تصالح فريق الاتفاق المراكشي مع الانتصارات التي غابت عنه منذ الجولة 13 من مرحلة الذهاب، بعدما تمكن ليلة أمس الأحد من الإطاحة بضيفه الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد، لحساب الجولة 23 من بطولة القسم الاحترافي الثاني.

ودخل الفريق المحمودي رافعا لشعار الانتصار ولاشيء غير ذلك لتفادي الاقتراب من المراتب المكهربة، حيث رمت عناصر منذ البداية بكل ثقلها على دفاع الخصم، لتتمكن عند الدقيقة 23 من افتتاح النتيجة عبر اللاعب اليعقوبي، الذي نفذ بنجاح ضربة جزاء، وبينما يتم الاستعداد لصافرة نهاية الشوط الاول، باغت الضيوف الجميع بهدف التعادل في الوقت الاضافي.

ومع بداية المشهد الثاني لم يرفع لاعبو الاتفاق الراية البيضاء، ليحاولوا على غرار الشوط الاول منذ إطلاق الصافرة إضافة الهدف الثاني، وهو ما تأتى لهم عند الدقيقة 47 عن طريق اللاعب أسامة الضاوي، ليحافظ ابناء الركراكي على تقدمهم إلى نهاية اللقاء، ويحققوا الانتصار الاول في مرحلة الذهاب، وكذا الأول تحت قيادة المدرب حسن، لرفعوا بيه رصيدهم الى 27 نقطة مبتعدين بفارق سبع نقاط عن المرتبة المؤدية للنزول.

24 commentaires sur “الاتفاق يتصالح مع الانتصارات ويقترب من البقاء

  1. 569188 551653You may be websites successful individuals, it comes effortlessly, therefore you also earn you see, the jealousy of all of the ones plenty of journeymen surrounding you could have challenges within this challenge. motor movers 155234

  2. к чему снится коза беременной женщине толкование карт
    таро между собой когда я выйду замуж таро
    ютуб гороскоп на апрель овен 2024, гороскоп овен на май 2024 почему
    постоянно снятся знакомые

  3. кит транспортная компания телефон, транспортная компания кит
    костанай телефон is ryzen 5 better than i5 for
    gaming, amd ryzen 5 vs intel i5 10th gen мәдениеттану
    эссе, мәдениет деген не зарплата опера в казахстане, зарплата майора в казахстане

  4. 648889 983274Hey, you used to write fantastic, but the last several posts have been kinda boring I miss your tremendous writings. Past couple of posts are just just a little bit out of track! come on! 914050

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :