مشاهدة : 2,175

الإطار المراكشي الغفلاوي يتراجع عن خوض تجربة بالدوري الليبي 

الإطار المراكشي الغفلاوي يتراجع عن خوض تجربة بالدوري الليبي 


 

 

قرر الإطار المراكشي رشيد الغفلاوي التراجع عن خوض التجربة الاحترافية بالدوري الليبي رفقة فريق التعاون، الذي فاوضه قبل أيام قليلة من أجل الاشراف على عارضته التقنية خلال الموسمين الكرويين القادمين، حسب ما تضمنه العقد المبدئي المقدم من مسؤولي الفريق الاصفر.

 

ونشر المدرب الملقب بسفير الأطر المراكشية بالخارج رسالة الاعتذار، والتي جاء فيها  » اعتذر لمسؤولي نادي التعاون الليبي وكذا لجماهيره العريضة عن التراجع على الاتفاق المبدئي لقيادة الفريق الاول خلال الموسمين الكرويين القادمين كما تضمنه العقد المقدم، وذلك راجع لعدة أسباب ابرزها عدم وضوح الرؤية المستقبلية بعد استقالة الادارة ».

 

وأضاف رشيد الغفلاوي في تدوينته « واذ أود التأكيد لجماهير النادي الرائعة والتي خصتني بترحيب عالي منذ الاعلان عن الاتفاق معي، أنني كنت أرغب بشدة باللعب أمامها والإستمتاع بأهازيجها والعمل على اسعادها، لكن قدر الله ما شاء فعل، والقادم أجمل ان شاء الله، شكرا للجميع ».

 

ويشار أن الإطار الوطني رشيد الغفلاوي الذي خاض مجموعة من التجارب الناجحة بالأدغال الأفريقية وكذا بالدوري البحريني الموسم الكروي المنصرم، قد توصل بعديد العروض الداخلية وكذا الخارجية، والتي يدرسها رفقة وكيل أعماله في انتظار تحديد الوجهة القادمة.

 

 

3 commentaires sur “الإطار المراكشي الغفلاوي يتراجع عن خوض تجربة بالدوري الليبي 

  1. 335874 403856Somebody necessarily help to make seriously articles I may possibly state. That is the really very first time I frequented your web page and to this point? I surprised with the research you made to make this actual put up wonderful. Amazing task! 901541

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :