مشاهدة :

مشاهدة : 3075

الأمن يطيح بالجزار الذي اقتحم حمام نساء وسط غضب الرأي العام المراكشي

الأمن يطيح بالجزار الذي اقتحم حمام نساء وسط غضب الرأي العام المراكشي


تمكنت عناصر أمن مدينة مراكش من اعتقال الشخص المتورط في اقتحام حمام للنساء بحي الموقف بتراب مقاطعة مراكش المدينة

وعلمت مراكش7 أن عناصر الأمن قاموا بحراسة سرية حول منزل المعني بالأمر، ليتمكنوا من الايقاع به ، وهو يحاول الدخول لبيته في الصباح الباكر، ليتم وضعه تحت الحراسة النظرية في أفق عرضه على أنظار النيابة العامة.

يذكر أنه في سابقة خطيرة استنفرت السلطات المحلية بمدينة مراكش، بسبب اقدام جزار، نهاية الأسبوع المنصرم، على اقتحام حمام للنساء بحي الموقف بتراب مقاطعة مراكش المدينة، للنيل من غريمة زوجته التي دخلت معها في شجار في ذات المكان، حسب مصادر متطابقة.

وحسب المصادر ذاتها ، ففور عودة سيدة إلى منزلها، هاتفت زوجها وأخبرته عن واقعة شجارها مع احدى النساء بالحمام، وبدوره قام بإقتحام الحمام الشعبي الذي كان ممتلئا بالنساء، وبيده سكين، متوجها إلى المعنية بالأمر التي احتمت بإناء بلاستيكي خوفا من إصابتها بسكين الجزار الذي كان في حالة هيستيرية.

الواقعة خلفت ردود أفعال غاضبة في الأساط المراكشية وحركت الرأي العام الوطني، وتعالت أصوات تطالب بمتابعة الفاعل بأقصى العقوبات حتى لا يتكرر الفعل الذي استباح حرمة الفضاء المخصص للنساء.

20 commentaires sur “الأمن يطيح بالجزار الذي اقتحم حمام نساء وسط غضب الرأي العام المراكشي

  1. 915257 408485Oh my goodness! an incredible post dude. Thanks a ton Nevertheless We are experiencing concern with ur rss . Dont know why Cannot enroll in it. Can there be any person discovering identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 661717

  2. Do you mind if I quote a few of your articles as long as I provide credit and sources back to your website?
    My website is in the very same niche as yours and my visitors would truly benefit from a lot of the information you present here.
    Please let me know if this ok with you. Many thanks!

  3. би ел агро контакти, база данных мвд рк
    поиск людей еркелесең ерекше адемісің скачать, еркелесең
    ерекше әдемісің аккорды ғұсыл алу үлгісі
    әйелдер, жыныстык катынастан
    кейн дарет алу қазақстанның экологиялық проблемалары тәрбие сағаты, қазақстанның экологиялық проблемалары қмж

  4. ұрлық жасағаны үшін жаза, ұрлық қылмыстық кодекс отчет по научной стажировке магистранта пример, научная стажировка магистрантов
    как стать интегратором, установка битрикс24 атырау – актобе расстояние поезд, атырау – актобе поезд

  5. баста бургер, кандай саудамен айналысуга болады ағылшынша мотивациялық сөздер, ағылшынша фразалар деревянные игрушки оптом алматы, деревянные игрушки оптом казахстан казтрансгаз аймак отеген батыр телефон, казтрансгаз аймак личный кабинет

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :