الأمن يشدد إجراءات المراقبة الليلية بشوارع حي المحاميد


مشاهدة : 485

الأمن يشدد إجراءات المراقبة الليلية بشوارع حي المحاميد

صورة تعبيرية

تواصل السلطات الأمنية تشديد إجراءات المراقبة الليلية في أحياء وشوارع حي المحاميد، على ضوء تمديد العمل بالتدابير الاحترازية لمدة أسبوعين إضافيين بعد ظهور سلالات جديدة من فيروس “كورونا” المستجد ببعض الدول المجاورة.

ولوحظ الليلة الماضية، تحرك قوي لفرقة الدراجين التابعة للأمن الوطني على مستوى حي المحاميد القديم، والقواس، من أجل الوقوف على مدى احترام أصحاب الدراجات النارية والسيارات، للإجراءات المتخذة لمنع التنقل الليلي بعد الساعة التاسعة ليلا.

وقد ارتفعت وتيرة المراقبة في الفترة الليلية بمراكش، بدءا من التاسعة ليلا إلى غاية الساعة السادسة صباحاً، حيث يتم نصب مجموعة من السدود الأمنية التي تضبط تحركات الأفراد داخل المدينة، ولا يُسمح بالتجول الليلي سوى للأشخاص الحاملين للرخصة الاستثنائية المسلمة من السلطات المحلية.

ويتم توقيف جميع المركبات، قبل أن يتحقق عناصر الشرطة من وثائق التعريف الشخصية ورخصة التنقل، فيما يتم زجر المخالفين لحالة “الطوارئ الصحية.

كما أن العناصر الأمنية تشدّد عملية المراقبة خلال الليل التي تشمل أيضا الزبائن الذين يتم التأكد من دواعي خروجهم في فترة سيران حظر التنقل، ما يدفع السائقين إلى التأكد من أن زبائنهم يتوفرون على ترخيص أعوان السلطة قبل نقلهم إلى الوجهة المطلوبة.

3 commentaires sur “الأمن يشدد إجراءات المراقبة الليلية بشوارع حي المحاميد

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :