مشاهدة : 2,110

الأسود المغاربة يزأرون مع فرقهم في يوم التتويجات

الأسود المغاربة يزأرون مع فرقهم في يوم التتويجات


يوم استثنائي، ذاك الذي بصم عليه اللاعبون المغاربة، بعدما تواجدوا في جميع منصات التتويج، خلال المباريات النهائية التي أجريت أمس السبت.

والبداية بالأسد المغربي الذي واصل زئيره بأسيا، ويتعلق الأمر بسفيان الرحيمي، الذي قاد فريقه العين الإماراتي الى التتويج الثاني له في منافسات كأس أبطال أسيا، بعدما أمطر شباك خصمه في اللقاء النهائي  يوكوهاما مارينوس الياباني بخماسية مقابل هدف، وذلك أمس السبت، على ملعب هزاع بن زايد، حيث وقع ابن الرجاء على ثنائية، وصنع هدفا، ما مكنه من الظفر بجائزتي هداف البطولة، وكذا أفضل لاعب.

كما أضاف أمين العدلي لقبه الثاني رفقة فريقه باير ليفركوزن، بعدما تمكن من الظفر بكأس ألمانيا، عقب الفوز أمس السبت على فريق كايزرسلاوترن من الدرجة الثانية بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في برلين.

ورفع أشرف حكيمي رصيده من الألقاب رفقة باريس سان جرمان، بعدما قاده بالأمس إلى الفوز  بكأس فرنسا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، بعدما تغلب على ليون بهدفين لواحد، على ملعب « بيار موروا » في ليل في المباراة النهائية.

وحقق رضى سليم، لقب الأول على مستوى عصبة الأبطال الإفريقية، رفقة فريق الاهلي المصري، بعدما هزم الأخير فريق الترجي التونسي في لقاء الإياب أمس السبت بهدف دون مقابل على أرضية ملعب القاهرة الدولي، بعدما انتهى لقاء الذهاب بتونس بالتعادل السلبي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :