مشاهدة : 1098

الأزمة المالية تمنع الكوكب من تأهيل لاعبيه الجدد

الأزمة المالية تمنع الكوكب من تأهيل لاعبيه الجدد


 

كشفت عصبة الهواة لكرة القدم أمس الجمعة عن لائحة الأندية الممارسة بأقسام الهواة، والتي تم منعها من ابرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، التي انطلقت يوم 3 يناير وستستمر إلى 31 من نفس الشهر، وذلك إلى حين تسوية مشاكلها المالية.

وقد ضمت لائحة الأندية الممنوعة من تأهيل اللاعبين الجدد نادي الكوكب المراكشي، الذي بات مسؤولوه مطالبين بتسوية وضعيتهم المالية على غرار جميع الأندية التي طالها القرار من لجنة مراقبة مالية الأندية، وذلك قبل تاريخ 12 من شهر يناير الجاري.

وحسب المعلومات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فبعض أعضاء اللجنة المؤقتة يعقدون خلال الأيام الأخيرة عدة اجتماعات، بغية ايجاد حل للأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وذلك بتخصيص ميزانية مالية لتسديد مستحقات اللاعبين العالقة، خاصة الراتبين الشهريين، وكذا الشطر الأول من منحة التوقيع بالنسبة لبعض اللاعبين، مع تقديم ضمانات مالية من أجل الحصول على تأشير عصبة الهواة لاستقطاب لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عاجل  » حاكيمي ومبابي يحطان الرجال بمراكش

علم موقع « مراكش7″، أن نجم المنتخب الوطني اشرف حكيمي بمعية زميله في نادي باريس سان جيرمان كليان مبابي قد حطت طائرتهما الخاصة الرحال بمطار مراكش المنارة صباح اليوم السبت.

ومن المرتقب أن يقضي النجمين حاكيمي ومبابي عطلة نهاية الأسبوع بالمدينة الحمراء، التي اختارها الصديقين للاستمتاع بالعطلة الاستثنائية التي منحت لهما من طرف فريقهما الفرنسي، بعد مشاركتهما في العرس العالمي بقطر، والتي انطلقت بداية الأسبوع الجاري بزيارة للولايات المتحدة الأمريكية قبل القدوم للمدينة الحمراء.

وحسب المعلومات التي توصلنا بها، فمن المنتظر أن يسافر حاكيمي بمعية صديقه مبابي صوب مدينة القصر الكبير مسقط رأسه بعد قضاء يومين بمدينة النخيل، من أجل حضور حفل سيقام يوم الثلاثاء القادم من طرف المجلس الجماعي للمدينة، وذلك احتفاء بالنجم المغربي بعد المشاركة المشرفة في مونديال قطر.

2 commentaires sur “الأزمة المالية تمنع الكوكب من تأهيل لاعبيه الجدد

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :