الأزمة الدبلوماسية مع المغرب تطيح بوزيرة خارجية اسبانيا


مشاهدة : 441

الأزمة الدبلوماسية مع المغرب تطيح بوزيرة خارجية اسبانيا

 

أفادت تقارير إعلامية إسبانية أن رئيس الحكومة الإسبانية بصدد إجراء تعديل حكومي يطيح بعدد من الوزراء في مقدمتهم وزيرة الخارجية أرانشا غونزاليس لثبوت مسؤوليتها في الأزمة الدبلوماسية غير المسبوقة مع المغرب وفشلها في إدارتها واحتوائها.
ومن المرتقب أن تذهب الحقيبة لأحد المرشحين التاليين،ويتعلق الأمر بخوسي مانويل ألباريس الذي يشغل منصب سفير إسبانيا في فرنسا، أو وزير الفلاحة والصيد البحري والتغذية الحالي لويس بلاناس والذي سبق وعمل سفيرا لأسبانيا بالمغرب وله دراية جيدة به.
وكان القضاء الاسباني قد فتح تحقيقا في كيفية دخول الانفصالي غالي إلى الأراضي الإسبانية، وقد أثبتت التحريات تورط غونزاليس في هذا الدخول الذي تسبب في الأزمة مع المغرب، ومن المرتقب أن يعلن رئيس الحكومة الإسبانية سانشيز عن التعديل الحكومي اليوم السبت، وكان عدد من المراقبين قد توقعوا سقوط الحكومة الإسبانية أو التضحية بوزيرة الخارجية فيها بسبب تداعيات الأزمة غير المسبوقة مع المغرب.

م.غ

3 commentaires sur “الأزمة الدبلوماسية مع المغرب تطيح بوزيرة خارجية اسبانيا

  1. 387601 437955Greatest fighter toasts ought to entertain and supply prize on your couples. Initially audio system next to obnoxious crowd would be wise to recognize 1 certain gold colored strategy as to public speaking, which is individual interests self. best man jokes 4424

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :